عربىمشاهير

صابر الرباعي يشارك جمهوره صوره له مع زوجته ووالدته.. لن تصدقوا جمالهم

شارك الفنان التونسي صابر الرباعي عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صوره له مع زوجته ووالدته.

وعلق الرباعي على الصورة قائلاً:” احكوا لي أكثر موقف يعبر عن حب وعطاء الأم .. موقف لن تنسوه معها مهما مرت السنين.. كل سنة وكل أم بخير وصحة ورحم الله كل أم متوفاه”

وفور نشر الصورة سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب بزوجته ، والدعوات لوالدته وله بالتوفيق.

بداية المشوار الفني للفنان صابر الرباعي

ولد صابر الرباعي في صفاقس بـ تونس وهو أصغر إخوته واسمه الحقيقي “بركات” وقد أطلقت عليه والدته هذا الاسم ويعني انتهينا باللهجة التونسية، ولكن بعد أن كبرت تغير رأيها في الاسم.

أما اسم صابر فقد أطلقته عليه مربيته،  تعلم من والدته الغناء ومن والده العزف على العود، لكن شغف صابر بالغناء بدأ عندما اختير في الشبيبة المدرسية، فسافر مع مدرسته إلى العراق وهو بعمر الحادية عشرة، قدم أغاني تراثية وحصلوا على المركز الأول، اشترى بالمال الذي فاز به آلة كمنجة.

شارك صابر الرباعي عام 1984 ببرنامج نادي المواهب وغنى أغنية تونسية بعنوان “خليك آه يا ليل” وحصل على المركز الأول، قرر دراسة الموسيقى لينمّي موهبته، فهو يرى أن الفنان ليس أداء فقط لكنه فكر، فدرس في المعهد العالي للفنون في تونس سبعة سنوات اختصاص عود بجانب إجادته لآلة الكمان.

سافر صابر الرباعي إلى مصر ودخل امتحان الإذاعة المصرية وكانت اللجنة تتكون من ملحنين أمثال، حلمي بكر وصلاح الشرنوبي وسيد مكاوي وكان يغني وهو مغمض العينين وعندما انتهى وفتح عينيه وجد الجميع يصفق ويبكي.

زيجات صابر الرباعي

تزوج الفنان صابر الرباعي أول مرة من سليمة الفقيه التي كانت تحوز على دكتوراه في الإدارة والتسويق وتعمل مديرة فرع لأحد المصارف في تونس وحائزة على جائزة أفضل ممثلة هاوية.

بدأت علاقة الثنائي بقصة حب عاشاها معاً علماً بأن سليمة ساهمت في نجاحه وأنه تزوجها عن حب كبير جمع بينهما ، وهذا ما أكده الفنان التونسي في لقاءاته التليفزيونية ، علماً بأنه أنجب منها ابنيهما إسلام وصفاء.

ورغم قصة الحب التي جمعت الثنائي، إلا أنهما انفصلا في مارس عام 2013، وذلك بعدما دخلت إخلاص إلى حياة الرباعي وسلبته من زوجته الأولى .

وفي إحدى المقابلات الإعلامية قالت سليمة الفقيه إنها لن تسامح زوجته الثانية التي سببت لها الإنفصال عن زوجها.

وأضافت سليمة :” الأرض زلزلت تحتها مرتين “الأولى عند وفاة والدي والثانية عندما نطقت المحكمة بالطلاق عندها شعرت بأنه مات في دماغي ومشاعري”.

وكانت المحكمة أمرت بطلاق الثنائي بعد أن فشلت في المصالحة بينهما كون الرباعي رفع دعوى طلاق ضمنية وهي تعني أن الزوج لا يجد فيها سببا للطلاق إلا الرغبة في إنهاء العلاقة الزوجية.

وبعد انفصال الرباعي عن زوجته الأولى عام 2013، سرعان ما تزوج في نفس العام من زوجته الأولى ليعود العام نفسه ويشهد على زواجه الثاني من مضيفة الطيران التونسية إخلاص جنيفان التي عاش معها قصة حب.

وقال الرباعي في تصريحات تليفزيونية، إن الحب تلمسه وعاشه في زواجه الثاني من إخلاص التي التقاها لأول مرة في المطار فلفت حضورها نظره إليها إذ كانت صامتة ولم تسلم أو تتحدث ولم تعطيه اهتماما فتقرب منها وطلب التعرف إليها، الأمر الذي أدهشها لأنها لم تعرف على أي أساس يريد أن يتعرف إليها.

وأوضح الرباعي أنه رأى منها رغبة في أن يأتي البيت من بابه، إلى أن تزوج الثنائي عام 2013 وقدم لها الرباعي أغنية خاصة لها في الزفاف وسجلها قبل يوم الزواج مباشرة ويقول فيها: “بغني للناس غنايا وبسرح معاكي لدنيا تانية.. الناس يقولولي تاني ويقولولي الله عليا وأقول في سري الله عليكي.

آخر أعمال صابر الرباعي

كان صابر الرباعي طرح مؤخرًا أغنية بعنوان “مجنون”  وهي من كلمات الشاعر الغنائي وتوزيع موسيقي سليم عبدالله.

كما طرح قبلها أغنية  بعنوان “يا واحشنا”، عبر قناته بموقع يوتيوب، والأغنية من كلمات عمر الكندري وألحان إبراهيم الغانم، وهي أغنية تنتمي للأعمال الرومانسية التي اشتهر بها الرباعي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى