عربىمشاهير

نادية السيد أشهر فوود بلوجر.. تخرجت من العلوم وأحبت الطهي..و”النجرسكو” وضعتها في ورطة

تعد الشيف نادية السيد من أبرز الشخصيات التي استطاعت أن تنال حب عدد كبير من محبى الطهي والمطبخ.

بدأت نادية السيد مسيرتها في عالم الطهي منذ عدة أعوام قليلة بإعداد أكلات مصرية وحلويات شهية بطرقة مبسطة واستطاعت في وقت قليل أن تصبح فوود بلوجر مشهورة وصلت صفحتها عبر فيسبوك لأكثر من 8 ملايين متابع، و2 مليون على قناتها عبر اليوتيوب التي تحمل اسمها.

تخرجت نادية السيد من كلية العلوم قسم الرياضيات، ورغم تخصصها البعيد عن الطبخ ، إلا أن شغفها في الطهي وحبها لإعداد الوصفات المتنوعة لأطفالها الثلاث دفعها لتعلم أكثر عن فن الطهي عبر دروس أونلاين وكتب الطهي التقليدية، وكثير من تجارب الطبخ غير الناجحة، ومع ذلك استطاعت أن تضع لمستها الخاصة فيما تقدمه.

أحبت نادية السيد المطبخ وتعلم فنون الطهي وتجربة الوصفات الجديدة من والدتها التي كان لها فضل كبير في ذلك ، وقررت أن تنشأ بعد ذلك صفحة عبر فيسبوك وسرعان ما انتشر محتوى نادية التعليمي الشهي.

أين تعيش الشيف نادية السيد؟

تعيش الشيف نادية السيد في ولاية لوس إنجلوس الإمريكية مع زوجها وأطفالها الثلاث، ورغم حياتها الأوروبية إلا أنها لم تنسي حبها وشغفها بالأكلات المصرية الأصيلة.

ولم تقتصر مهنة نادية السيد على الطبخ وتقديم فيديوهات عن الأكلات، فبجانب الطهي فهي تدير هي وزوجها شركة عقارات يمتلكها زوجها في أمريكا.

أهم مميزات فيديوهات نادية السيد

تتميز الفيديوهات التي تصنعها نادية بجودتها العالية في التصوير وطريقة التقديم التي تخطف الأنظار، كأي شيف محترف مشهور.

ويتميز المحتوى الذي تقدمه نادية السيد، بالطريقة المبسطة التي تقدم بها الوصفات، كما تقدم بشكل خاص الحلويات التي تصنع في وقت قصير، والمعجنات السهلة، وحلويات الميكرويف والعشر دقائق، وغيرها من الوصفات التي يمكن للمبتدئين الإبداع في صنعها بمكونات موجودة في كل بيت.

ولم يقتصر الموضوع على ذلك، بل تميزت نادية السيد بتقديم وصفات خاصة لمرضى السكر ولمن يتبع حميات غذائية لإنقاص الوزن.

أزمات في حياة نادية السيد

خلال الفترة الأخيرة، نشب خلاف بين الشيف نادية السيد وآية حبيب، وذلك بعدما اتهمتها الأخيرة بتقليد الوصفات وسرقة الفيديوهات الخاصة بالآخر، لشيف آية، وتقليد أسلوبها في تقديم المحتوى الذي تعرضه على قناتها الموجودة على اليوتيوب.

ونشر رواد السوشيال ميديا صورة لفيديوهين لطريقة عمل النجرسكو، والتي يظهر بينهما تتطابق في العنوان التي كتبته كل شيف على قناتها الخاصة، لتنهال موجة من اتهامات متابعي كلا الطرفين بسرقة أفكار الطرف الآخر، وبعد جدال طويل انتشر عدد كبير من البوستات التي تؤكد تقليد الشيف نادية للشيف آية، ولكن ردت الشيف نادية على صفحتها مؤكدة أن هذه حملة ضدها بسبب إبلاغها عن عدد من الصفحات التي سرقت فيديوهاتها.

ردت الشيف نادية السيد على صفحتها، على تلك الاتهامات اليوم في بوست لها قائله: “والله العظيم أنا شيرت البوست ده علشان في متابعة كتبتلي أنا كنت على وشك اغير نظرتي ليكي من كتر ما بيشتمو فيكي اليومين دول كويس انك رديتي دافعتي عن نفسك، للدرجادي عاوزين يشوهوا صورتي علشان بدافع عن حقي، أنا عمري مارديت على الناس اللي بتشتم فيا بس أنا فايتر، ومش هاسيب حقي بردو وأنا رديت عليهم في البوست”.

وأضافت: “رقم واحد كل الاحترام لجميع الشيفات ومن ضمنهم الشيف آية المحترمة بس لازم أوضح كذا نقطة فيديو النجرسكو أنا عاملاه قبلها بأسبوع شوفوا التواريخ، حضرتك أدخل شوف آخر فيديوهين عندها وآخر واحد الليزي كيك، أنا عاملاه من 4 شهور بنفس الشكل بالضبط، واللي قبله فطاير الطاسة أنا عملتها قبلها بأسبوع بردو.”

وتابعت :” الحملة دي معمولة ضدي منذ أسبوع، لأنا أبلغت عن٦٥٠٠ فيديو، سرقوا من عندها، ومن يوم مابلغت وقفلت كذا صفحة والحملة غير المحترمة دي شغاله عليا”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى