عربىممثلون

بالحجاب وسبحة ومبخرة.. إطلالة دينية للفنانة شريهان في رمضان.. التجهيز لعمل درامي ضخم

خطفت الفنانة الكبيرة شريهان الأضواء بإطلالة مميزة بالتزامن مع شهر رمضان واحتفالا بالشهر الكريم وسط تفاعل كبير من متابعيها على مواقع السوشيال ميديا.

واحتفلت الفنانة شريهان بأول جمعة من شهر رمضان 2024، ونشرت صورة نادرة لها بالحجاب الأبيض، وممسكة بيدها مبخرة وسبحة خشبية كبيرة، عبر حسابها على موقع التاواصل الإجتماعي “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة: «ٱلتَّحِيَّاتُ لِلَّٰهِ وَٱلصَّلَوَاتُ وَٱلطَّيِّبَاتُ، ٱلسَّلَامُ عَلَيْكَ أَيُّهَا ٱلنَّبِيُّ وَرَحْمَةُ ٱللَّٰهِ وَبَرَكَاتُهُ، ٱلسَّلَامُ عَلَيْنَا وَعَلَىٰ عِبَادِ ٱللَّٰهِ ٱلصَّالِحِينَ، أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَٰهَ إِلَّا ٱللَّٰهُ، وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ، اللَّهُمَّ بَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ. “.

شريهان تستعد لعمل درامي كبير

أعلن المنتج جمال العدل بأن الفنانة شريهان ستعود لجمهورها من خلال عمل فني جديد، وسيكون مسلسل تلفزيوني جاري العمل عليه مؤكدًا بأن المسلسل سيكون بميزانية إنتاجية ضخمة.

وأضاف المنتج جمال العدل بأنه خلال الفترة الحالية يوجد تعاون مع الفنانة الكبيرة شريهان حسبما أكده شقيقه السيناريست الدكتور مدحت العدل حينما قال بأن هناك تعاونا مقبلا معها.

وأوضح المنتج جمال العدل بأن التعاون هذه المرة لن يكون من خلال عمل مسرحي ولكن المفاجأة أن الاتفاق على إنتاج مسلسل بميزانية ضخمة وجاري الإعداد له خلال تلك الفترة.

آخر أعمال شريهان

كان آخر أعمال الفنانة الكبيرة شريهان مسرحية “كوكو شانيل” من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري، وشارك مع شريهان في بطولتها هاني عادل، وأيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجي وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر يسري، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، أزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل.

وتناولت المسرحية التي عادت بها شريهان للشاشة بعد غياب دام نحو 18 عامًا، قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة، كوكو شانيل.

وكان آخر أعمال شريهان الفنية في السينما فيلم “العشق والدم” الذي عرض في 2002 مع المخرج أشرف فهمي، وبطولة محمد رياض وفاروق الفيشاوي، بينما كان مسلسل “دمي ودموعي وابتسامتي” أخر عمل درامي للفنانة الكبيرة عام 1997.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى