عربىمشاهير

العثور على قبر ناهد شريف بعد 38 عامًا على رحيلها .. جمال درويش ومديحة كامل كلمتا السر

رحلت الفنانة ناهد شريف عن عالمنا في عام 1981، وظل قبرها مجهولا حتى وقت قريب، ولم يكن أحد يعلم مكانه أو معلومات عنه، بل كان مثار تكهنات وتخمينات من قبل كثيرين، جميعها أصابها الخطأ، خصوصا بعد أن اُكتشف القبر رغم مرور 38 عاما على الوفاة، بل وحضرت ابنتها الوحيدة “باتريسيا” من لبنان لزيارة قبر والدتها، ودعت أصدقاء الراحلة لمشاركتها تلك اللحظة، لكن كيف اكتشف القبر؟ وما سر اختفاء مكانه طوال تلك الفترة؟

مقبرة ناهد شريف

من القصص الغريبة على مستوى مقابر الفنانين، كانت واقعة اكتشاف مقبرة الفنانة ناهد شريف بعد 38 عاما من وفاتها، وبدأت تفاصيل الحكاية مع بحث رجل خمسيني يُدعى «جمال درويش»، وهو مولع بمتابعة أخبار الفنانين وجمع أرشيفهم، عن قبر الفنانة الراحلة مديحة كامل، استجابة لرغبة رجل عربي يعشق الأخيرة بشدة، وكان يرغب في زيارة قبرها وقراءة الفاتحة على روحها، حيث توجه إلى مقابر المجاورين، وبينما كان يسأل عمال المقابر عن قبر مديحة كامل، تفاجأ بعامل يتحدث معه عن قبر ناهد شريف.

«كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي» هكذا كشف جمال درويش في تصريحات له عن وقع كلمات العامل عليه، لا سيما وأن سيدة لبنانية تواصلت معه لمساعدتها في إيجاد مقبرة ناهد شريف، حيث تواصلت معها ومع الابنة الوحيدة للفنانة الراحلة وتُدعي «باتريسيا» التي أتت لزيارة أمها بعد 38 عاما من رحلة بحثها عن مرقدها الأخير.

وأوضح أن «باتريسيا» لم تتمالك دموعها عند زيارتها لقبر والدتها، حيث أتت رفقة السيدة اللبنانية التي كانت تبحث عن القبر ذاته.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى