عربىمشاهير

“إيه اللي بيحصل في خيم رمضان ده”.. جوري بكر تثير الجدل بمنشور مفاجىء

شاركت الفنانة چوري بكر عبر خاصية الأستوري لحسابها الرسمى بموقع إنستجرام صورة لها وهي مستاءه مما يحدث خلال الاحتفالات الرمضانية.

وعلقت چوري بكر: “أسفه بقى خارج سباق الخيم ورمضان أوت فيت سامحوني .. بعتذر عن حضور حفلات رمضان، قصدي خيم .. إذا بليتم فاستتروا  .. انا مش مصدقه اي اللي بيحصل في خيم رمضان ده”.

وفور نشر “الإستوري” سرعان ما انهالت تعليقات الجمهور، إذ قالت إحدى المتابعات:” عندك حق والله أوت فيت رمضان بقا خارج عن المألوف”، في حين قالت متابعة أخرى:” دي مبقاش اسمها خيم رمضان.. دي بقت اسمها حفلات غنائية وعري”.

شائعة انفصال جوري بكر

أثارت الفنانة جورى بكر الجدل بعد شائعة انفصالها مؤخراً، إلا أنها سرعان ما خرجت عن صمته ونفت انفصالها عن زوجها.

وكتبت جورى بكر، عبر خاصية ستورى بحسابها بتطبيق “إنستجرام”: “أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة، شكرا جدا لكل الناس اللي اتواصلت معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة دي”.

وأضافت: “الأكونت اتهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل، الأستاذة بسمة وهـبـة وضحت لا يجوز طلاق للست الحامل، أشكركم وقدر الله وما شاء فعل، أنا جوزي راجل محترم ومعتقدش إنه يعمل معايا حاجة زي كده.. شكرا”.

أزمات في حياة جوري بكر

تعرضت جوري بكر، مؤخراً لموجة من  الانتقادات التي تلقتها خلال عدد من الرسائل، ردًا على صورة ومقطع فيديو نشرتهما عبر “إنستغرام”

، وذلك بعدما شاركت صورة لها من داخل صالة الجيم عبر خاصية “ستوري”، ظهرت فيها وهي تحمل ثقلًا داخل صالة الجيم، وترتدي ملابس تكشف بطنها، وعلقت عليها بقولها: “أنا تقريبًا أصبحت أحب الجيم أكثر من بيتنا”.

وفور الانتقادات التي تعرضتلها، سرعان ما خرجت جوري بكر عن صمتها قائلة عبر نفس الخاصية، كلمات وجهتها لمن دوّنوا إليها رسائل: “ثانية واحدة.. صور الجيم هذه قديمة من عام تقريبًا.. أنا حبلى في الشهر السابع.. كيف تفكرون؟ وما سبب الرسائل الغريبة التي تلقيتها هذه؟ لا إله إلا الله”.

من هي جوري بكر؟

ولدت جوري بكر  بمحافظة الإسكندرية في أكتوبر من عام 1988، واسمها الحقيقي بحسب ما أعلنت عنه في تصريحات إعلامية “.

تخرجت جوري بكر في قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام، وعقب حصولها على الشهادة الجامعية، انتقلت “جوري” إلى دبي، وعملت في شركات دعاية كعارضة أزياء، قبل أن تقتحم المجال الإعلامي بالعمل كمقدمة برامج، يُعد أبرزها “عرب وود” المعروض عبر فضائية “روتانا سينما”.

أحبت جوري بكر الفن وقررت الدخول إلى مجال التمثيل وهو ما تحقق في عام 2020، حينما شاركت في 3 أعمال درامية دفعة واحدة، وهي “ليه لأ”، و”البرنس”، و”لؤلؤ”.

في العام التالي، شاركت الفنانة المصرية في 3 مسلسلات أخرى، هي: “موسى”، و”لحم غزال”، وقواعد الطلاق الـ45”.

وفي عام 2022، شاركت “جوري” في مسلسلي “رانيا وسكينة” و”تحت تهديد السلاح”، قبل أن يبرز حضورها الفني بشكل جلي بتجسيدها لشخصية “وداد” بمسلسل “جعفر العمدة” في السنة الجارية.

آخر أعمال جوري بكر

تشارك الفنانة جوري بكر خلال الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل مسار إجباري وهو مكون من 15 حلقة، ويضم عددا من النجوم الشباب أبرزهم: أحمد داش، وعصام عمر، وصابرين، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج نادين خان.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى