عربىمشاهير

من هي العروس بطلة إعلان رمضان التي هزت مواقع السوشيال ميديا؟

أعرب رواد السوشيال ميديا عن إعجابهم بأحد المدن العقارية برمضان والتي كان بطلها الفنان عصام عمر والذي ظهر خلاله برفقة عروس ليشكلا سويًا ثنائي خطڤ الأنظار.

وعلى الفور سرعان ما تزايد البحث من جانب الجمهور عن هوية الفتاة التي ظهرت مع عصام عمر في الإعلان والتي خطفت الأنظار بجمالها.

وقد تبين أن تلك الفتاة هي الفنانة ركين سعد، التي استطاعت أن تضع بصمة واضحة وكبيرة لها في الساحة الفنية المصرية من خلال أكثر من عمل فني شاركت فيه منها مسلسل “السفاح” ، و”بالحجم العائلي” و”ريفو” و”أزمة منتصف العمر” و “العارف”.

نشأة ركين سعد

ولدت ركين سعد في 16 ديسمبر 1989 بعمان، الأردن، وهي نجلة الإعلامي سعد السيلاوي، ومصممة المجوهرات روابي أبو غزالة، ورغم استقرار أسرتها بكندا، إلا أنها ترفض العيش خارج الوطن العربي.

أحبت ركين الفن منذ صغرها ودعمها والدها ، إذ قالت عنه في تصريحات صحفية :” أبي يدعمني ويقف إلى جانبي ولم يقصّر معي لكن لا مجال للمجاملات في إقحامي على عمل أو فرضي في تجربة لا أستحقها”.

بداية المشوار الفني للفنانة ركين سعد

بدأت ركين سعد مشوارها الفني على خشبة المسرح وهي في عمر 10 سنوات، عندما كانت طالبة في مركز الفنون الأدائية، ونظرًا لموهبتها المميزة حصلت على جائزة الملكة رانيا للتفوق عام 2006 عن الدراما.

وبعد ذلك سافرت ركين للحصول على شهادة البكالوريس في الدراما والمسرح من جامعة Exeter البريطانية، ثم توجهت إلى كندا للمشاركة بالعديد من ورش التمثيل في السينما والتلفزيون.

خاضت ركين سعد  أول تجربة تليفزيونية في مسلسل “بوابة القدس” للمخرج رضوان شاهين، بعدها عادت إلى المسرح لتقدم عدد من الأعمال منها ” نهاية اللعبة”، و” حلم ليلة ربيع عربي”، و” بعيداً جداً”.

وشاركت ركين سعد في العديد من الأعمال التليفزيونية منها مسلسل “عمر” للمخرج حاتم على، الذي قدمت فيه دور “أسماء بنت أبي بكر”، وأيضًا مسلسل “طوق الأسفلت” الذي جسدت فيه شخصية “مزنة” الفتاة البدوية المتمردة. ولكن يعد المسلسل التاريخي “سمرقند” السبب الرئيسي في شهرتها الواسعة، وذلك بعد تأديتها لدور “الأميرة خاتون أتون”.

أما السينما فقد شاركت ركين في عدد من الأفلام القصيرة والطويلة من منهم؛ فيلم”3000 ليلة” للمخرجة الفلسطينية مي المصري، الذي حصد عدد من الجوائز وعُرض في مهرجانات دولية، كما شاركت في فيلم خيال علمي يحمل اسم “المختارون” للمخرج الإمارتي علي مصطفى.

مواصفات فتى أحلام ركين سعد

قالت الفنانة ركين سعد ف تصريحات تليفزيونية هم مواصفات فتى أحلامها: “يكون بيضحكني وبيدعمني ويحبني وصادق وكريم”.

وأوضحت عقدة حياتها هي أن يصبح قوام جسدها سمين، وأن قدوتها في الفن كلاً من الفنانة سعاد حسني ويسرا.

وأشارت إلى تطبيق التيك توك يحقق لها التوازن اليومي. حيث تهتم بأن تنشر خلاله مقاطع فيديو لها، كما أنها تهوى الطهي وتقول عن طعامها “كتير زكي”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى