عربىممثلون

مصير “المعلم” غامض بعد حريق استوديو الأهرام.. أول تعليق من مصطفى شعبان

أصبح مصير استكمال تصوير مسلسل “المعلم” بطولة مصطفى شعبان غامضا، بعد حريق استوديو الأهرام الذى كان يتم تصوير باقي المسلسل بداخله خاصة أن فريق العمل لم ينتهي بعد من تصوير المسلسل بالكامل رغم بداية عرضه في السباق الرمضاني.

وتحدثت مصادر من صناع العمل عن حقيقة عدم استكمال عرض مسلسل “المعلم”، بعد الحريق الهائل الذي التهم بلاتوهات التصوير والديكور بالكامل.

وذكر فريق عمل مسلسل المعلم إنه من المقرر استكمال التصوير فور انتهاء التحقيقات والإنتهاء ايضًا من تجهيز لوكيشن تصوير المسلسل في مكان آخر، ولكن لم يتم تحديده حتى الآن.

مصطفى شعبان يحسم مصير مسلسل المعلم

وطمأن الفنان مصطفى شعبان بطل مسلسل المعلم، الجمهور على حالته هو وفريق العمل بعد حريق استوديو الأهرام الذي يتم فيه تصوير أحداث مسلسل المعلم.

وكشف مصطفى شعبان، مصير مسلسل المعلم عقب التهام نيران حريق استوديو الأهرام كافة ديكورات المسلسل، مشيرا إلى أنهم انتهوا من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل المعلم قبل اندلاع حريق استوديو الأهرام صباح اليوم، قائلًا: «الحمدلله الجميع بخير وكنا انتهينا من التصوير وغادرنا المكان ولكن الحريق كبير متمنيا السلامة للجميع».

تفاصيل حريق أستوديو الأهرام

وفجرت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة وتحقيقات النيابة مفاجآت في حريق ستوديو الأهرام الذي اندلع فجر اليوم السبت والتهم محتويات بلاتوه الحارة الشعبية بالكامل وتبين أن الكهرباء كانت مفصولة في البلاتوه الذي اندلعت به النيران بعد انتهاء طاقم مسلسل المعلم من التصوير وانصرافهم.

وذكرت التحريات والتحقيقات أن طاقم العمل في مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان انصرفوا جميعا قبل اندلاع الحريق بحوالي ٣٠ دقيقة، وما تردد عن تسبب مشهد تمثيلي وتفجير سيارة في إطار أحداث المسلسل في نشوب الحريق ولم يثبت من التحقيقات، خاصة أنه إذا حدث انفجار وتطاير منه كتل نارية كانت اشتعلت في وقتها، والمعمل الجنائي هو المخول الوحيد بتحديد السبب الحقيقي وراء نشوب الحريق.

وكلفت النيابة خبراء الأدلة الجنائية بكتابة تقرير حول نقطة بداية الحريق ونهايته والسبب وراء نشوبه وتقديمه في أسرع وقت وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة كواليس نشوب حريق استوديو الأهرام وكيفية بدايته وامتداده للعقارات المطلة عليه ما سبب تلك الخسائر.

خسائر حريق أستوديو مصر

أفادت التحريات أن النيران بدأت من داخل بلاتوه الحارة الشعبية في ستوديو الأهرام والتي تعد تراث تاريخي في تصوير عدد ضخم من المسلسلات على مدار عشرات السنين.

وأضافت التحريات أن النيران انتشرت بسرعة كبيرة جدا بسبب الديكورات الخشبية في الحارة والاثاث والأقمشة، إضافة إلى تيار الهواء الذي تقلها بسرعة كبيرة لكافة الطوابق.

تاريخ استوديو الأهرام

ويعد  استوديو الأهرام أحد أعرق استوديوهات السينما فى مصر، وتأسس على يد اليونانيين “أفابخلوس أفراموسيس”، و”باريس بيلفيس” سنة 1944 وبني على مساحة قدرها 27000 م2، اشتملت على 3 بلاتوهات، وصالة عرض، وتانيه للدوبلاج، ومعمل للتحميض والطبع.

ولعب الاستوديو دورا رائدا فى إثراء الحركة السينمائية المصرية، إذ تم تصوير الكثير من الأفلام والمسلسلات فى بلاتوهاته مثل “ابن حميدو، وحديث الصباح والمساء، وأرابيسك، وعاشت للحب، وحياة أو موت، وريا وسكينة”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى