عربىمشاهير

بعد اتهامها بالخضوع لعمليات تجميل.. أروى جودة تكشف سر وزنها الزائد وتغير ملامحها

تعرضت الفنانة أروى جودة لموجة من الانتقادات على مواقع السوشيال ميديا حول خضوعها لعمليات تجميل تسببت في تغيير ملامح وجهها وظهورها بوزن زائد عن طبيعتها ، إلا أنها سرعان ما خرجت عن صمتها لترد على تلك الإنتقادات التى وجهت إليها على مظهرها فى مسلسل “نعمة الأفوكاتو”.

ففور تعليق أحد الجمهور عبر موقع التدوينات X والذي تضمن:” أروى وشها باظ مين دي؟”، سرعان ما ردت عليها أروي جودة معلقة:”الغبية اللي بتتكلمي عنها من غير ما تعرفيها دي عندها مشاكل في الغدة وتخنت 20 كيلو وبتحاول تلاقي العلاج الصح.. ربنا ما يوريكي.. رمضان كريم”.

وفور نشر هذا التعليق، سرعان ما انهالت تعليقات الدعوات بالشفاء لها، إذ قالت إحدى المتابعات:” سلامتك.. ربنا يشفيكي”، في حين قالت متابعة أخرى:” ربنا يخفف عنك ويشفيكي يا فنانة”.

أروى جودة تستعد للإرتباط

أعلنت الممثلة أروى جودة خلال أحد اللقاءات التليفزيونية لها، أنها تعيش تجربة حب جديدة مع أحد الأشخاص، وتستعد للارتباط الرسمي به قريباً، مشيرة إلى أن حبيبها الجديد تعرف الى أفراد عائلتها، وستكشف عن هويته وعن موعد خطوبتهما قريباً.

أروى جودة تشارك في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”

تشارك أروى جودة خلال الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بطولة  مي عمر وأحمد زاهر، سامي مغاوي، عماد زيادة، سلوى عثمان، لبنى ونس، كمال أبورية، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف ومحمود غريب، وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية نعمة، التي تعمل محامية وتمر بأزمات عديدة تحاول أن تتخطاها خلال أحداث المسلسل.

آخر أعمال أروى جودة

يذكر أن آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة أروى جودة هو عرض مسلسل “رسالة الإمام” بطولة خالد النبوي، وبمشاركة نضال الشافعي، وخالد أنور، ووليد فواز، وجيهان خليل، وحمزة العيلي، وأحمد الرافعى، وسلمى أبو ضيف، ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى