عربىممثلون

سر انسحاب شيرين رضا من برنامج العرافة.. بسمة وهبة تكشف حقيقة السؤال المستفز

تصدرت الفنانة شيرين رضا محركات البحث “جوجل” ومواقع السوشيال ميديا عقب انسابها من برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة وسط تفاعل كبير من الجمهور لمعرفة سبب انسحاب الفنانة شيرين رضا.

انسحاب شيرين رضا من برنامج العرافة

كانت شيرين رضا انسحبت على الهواء من برنامج “العرافة”  بسبب سؤال طرحته الاعلامية بسمة وهبة عليها وأثار غضبها، حيث قالت شيرين رضا: أنا شايفة إن ده كتير أوي وأكيد مش هقرأ السؤال وخلاص كده، وتركت الاستوديو.

ومنحت الإعلامية بسمة وهبة، شيرين رضا كارت به سؤال، وقالت لها إنها مخيرة بين الإجابة وعدمها، إلا أنّ “شيرين” عندما قرأت السؤال عبّرت عن غضبها الشديد، وتركت الاستوديو.

أول تعليق من الاعلامية بسمة وهبة

علقت الإعلامية بسمة وهبة أثناء الحلقة، بعد خروج شيرين رضا، قائلة: اختلفت مع الإعداد، كان السؤال قاسي للغاية، والسؤال كان شخصيًا، ورد فعلها طبيعي وبذلك تنتهي الحلقة.

وقالت بسمة وهبة إنها أصرت على استفزاز شيرين رضا، لأنها في كل لقاءاتها التليفزيونية تكون هادئة تماما، مضيفة وحبيت أكون مختلفة واستفزها، وشيرين قالت لي بعد الحلقة ما خلصت، أنتي شيطانة.

شيرين رضا تتحدث عن زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

قالت الفنانة شيرين رضا، إنّها ودينا الشربيني كانتا صديقتين قبل أن ترتبط الأخيرة بطليقها الفنان عمرو دياب وأنها تعرفت عليها عندما كنا في بيروت، وشاركنا في فيلم كدبة كل يوم، ووقتها قربنا من بعض أوي، وبعدها بسنوات ارتبطت بعمرو دياب.

شيرين رضا وعروض الزواج

تحدثت الفنانة شيرين رضا، عن حياتها العاطفية وسر رغبتها في عدم الزواج، بعد الانفصال عن الفنان عمرو ديان قائلة: مجاليش عروض زواج كتير وتزوجت مرتين، وبعد هاتين المرتين لم تصلني عروض زواج كثيرة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى