عربىمشاهير

بعد ظهورها في إعلان تليفزيوني.. “أم خالد” تسحب البساط من يسرا وياسمين صبري

ظهرت اليوتيوبر الشهيرة “أم خالد” بإطلالة مميزة في إعلان إحدى الشركات الخاصة بالمشروبات الساخنة، في رمضان 2024،  واستطاعت من خلاله أن تحقق مشاهدات تخطت عدد مشاهدات إعلانات نجمات مشهورات.

فقد حصدت “أم خالد”، أكثر من 6 مليون مشاهدة في أيام قليلة عبر منصة “تيك توك”، بينما حصدت الفنانة يسرا ما يقرب لـ 5 مليون مشاهدة، والفنانة ياسمين صبري 4.7 مليون مشاهدة، بينما حصدت الفنانة شيرين رضا 4.5 مليون مشاهدة فقط، في إعلاناتهن لشركة عقارات ومعمار شهيرة، في نفس عدد الأيام.

وفور نشر الإعلان ، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب من قبل الجمهور بالإعلان الذي تقدمه “أم خالد”، إذ أعربوا عن فرحتهم لها ، موضحين ان الفارق في المشاهدات حدث بسبب التشابه الكبير بين أم خالد وبين الطبقات البسيطة من الجمهور.

وقد قالت إحدى المتابعات: “أم خالد بسيطة وقريبة من الجمهور مش مفتعلة”، في حين قال متابع آخر: “لا الفكرة إن الممثلين دايما من طبقات مختلفة عن الشعب فا لما نجيب حد من طبقة عادية بيشرب المنتج ده فعلا بشكل يومي زي أي واحد بسيط يبقى هنحبه وهنتشد ليه”.

من هي البلوجر “أم خالد”؟

تعيش البلوجر “أم خالد” في الإسكندرية ، واسمها الحقيقي دعاء، ولقبت بأم خالد نسبة لابنها خالد.

تزوجت “أم خالد” من شاب يدعى محمد وأنجبت منه ولدان “خالد وريان”.

بدأت شهرة “أم خالد” من مقاطع فيديو تقدمها بشكل يومي عبر حسابها على تيك توك وهي تعد الطعام، ثم بدأت في تقديم محتوى أشبه باليوميات مع زوجها وطفلها خالد.

حصدت أم خالد شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة بين مستخدمي مواقع السوشيال ميديا، إذ تخطى حساب “التيك توك” الخاص بها 4 ونصف مليون متابع، ويتابعها عبر حسابها على إنستجرام أكثر من 600 ألف متابع، وعلى موقع فيس بوك ما يقارب المليون شخص.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى