بروفايلعربىمشاهير

بعد نجاحها المبهر في مسلسل “الخائن” .. من هي مرام علي التي أثبتت براعتها في التمثيل رغم معاناتها مع التنمر

مرام علي ممثلة سورية نجحت في كسب قلوب العديد من المشاهدين، وحققت شهرة واسعة منذ بدايتها الفنية.

نشأتها وبدايتها الفنية

ولدت مرام علي، في 21 فبراير عام 1992، في سوريا، بمحافظة دمشق. وبدأت بمجال التمثيل من خلال المخرج نجدت أنزور، الذي اكتشف موهبتها، وقدم لها الفرصة للمشاركة في هذا المجال، وكانت حينها بعمر الـ19 عاما.

بدأت مرام علي مسيرتها الفنية عام 2011 في المسلسل الاجتماعي “شيفون” الذي يهتم بقضايا الشباب ومشاكلهم. وبالرغم من صغر سنها في ذلك الوقت، إلا انها أبدعت في تقديم دورها في هذا المسلسل، وكان بمثابة الانطلاقة لمرام، والذي أدى إلى شهرتها وحصولها على أدوار أخرى في التلفزيون والسينما.

وتوالت بعدها أعمال مرام السينمائية والتلفزيونية، وشاركت في مسلسل “الموت حبًّا” في عام 2011، ثم أدت العديد من الأدوار التمثيلية وكان آخرها في مسلسل “الخائن”.

مواهب مرام علي

تملك مرام علي صوتا جميلا وموهبة غنائية مميزة، وكانت قد أطلقت أغنية ديو، بعنوان “ومشيت” من كلمات جاد أبو علي، وقالت مرام عن الأغنية أنها كانت كدعم لعمر عربي الذي شاركها الغناء، مشيرة إلى أنها ليست مغنية.

تعرض مرام علي للتنمر

واجهت مرام علي في حياتها الكثير من التنمر، فبداية من شكل أنفها، الذي دفعها للجوء إلى عملية تجميلة، إلا أنها ندمت عليها لأن نتائجها كانت غير مرضية.

كما تصدر اسم مرام على الترند مؤخرا بسبب وزنها الزائد في النسخة المعربة من المسلسل التركي “الخائن”، برز بشكل خاص بوجهها، مما عرضها أيضا للتنمر من المتابعين الذين اعتبروا أنها خضعت لحقن البوتوكس الذي أدى إلى انتفاخ وجهها.

وبررت مرام وزنها الزائد كاشفة أنها اضطرت لأخذ علاج يتضمن مادة “الكورتيزون” الذي يحبس الماء في الجسم، وذلك بعد تعرضها لإصابة بمشهد قتال في الموسم الثاني من مسلسل “عنبر6”.

وتحدثت مرام عبر حسابها الرسمي عن التنمر قائلة: “عادي تكون بشرتي مو صافية بس المو عادي انك تتنمر عليها وعادي أعمل تجميل من برا بس المو عادي كون بشعة من جوا وعادي إني كون فقيرة وتيابي عادية بس المو عادي انك تتمسخر عليها عادي يكون موبايلي عادي بس المو عادي ايفوناتك يلي مابتعرف تشتغل عليها كل شي عادي إلا انك تكون جاهل وفقير فكريا ياريت الوقت يلي عم نضيعو بتقييم بعض نحاول نستغلو ونشتغل على حالنا”.

وبعد التنمر الذي تعرضت له مرام علي في حياتها، بدأت تشارك متابعيها صورا لها من دون مكياج على وجهها، أو فلتر للتجميل، وتحث متابعيها للظهور على طبيعتهم والثقة بنفسهم.

نجاح كبير في مسلسل “الخائن”

شاركت مرام علي في مسلسل “الخائن بنسخته العربية، إلى جانب عدد من الممثلين، منهم قيس الشيخ نجيب، وسلافة معمار.

ومسلسل “الخائن” وهو مسلسل مُقتبس عن عمل تركي، وتدور أحداثه حول طبيبة شهيرة أسيل “سلافة معمار”، تكشف خيانة زوجها سيف “قيس الشيخ نجيب” مع فتاة تدعى تيا “مرام علي”، وتقرر الانتقام من زوجها وعشيقته.

ولمع اسم مرام علي منذ انطلاق عرض المسلسل، إذ تلعب دورا جريئا، أدته بكل احترافية، وُصف دور مرام في المسلسل بالشرير، إذ كانت الفتاة المتعلقة إلى حد الجنون برجل متزوج، وتحركها مشاعرها المريضة للقيام بأفعال جنونية، واعتبرت مرام علي دورها في المسلسل هو الضحية وليست الظالمة، إذ إن “سيف” خدعها، وأخبرها الكثير من الأكاذيب حول علاقته بزوجته.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى