عربىممثلون

أخفت الخبر لمدة عامين.. صابرين تكشف لأول مرة سبب طلاقها بعد 20 سنة زواج

قالت الفنانة صابرين أنها أتخذت قرار الإنفصال عن زوجها منذ فترة ولكنها لم تعلن هذا الخبر من قبل

لأنها لا تحب الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية وطلاقها من زوجها رجل الأعمال طارق صادق وسبب إخفاء خبر الطلاق عن الجمهور لمدة عامين، وهي الفترة التي انتشرت بها العديد من الشائعات والتكهنات حول حياة صابرين العاطفية وعلاقتها بزوجها، وأنها ظلت حريصة على عدم الحديث عن حياتها العائلية، ونفت في عدة مناسبات أخيرة حدوث الطلاق من زوجها، وذلك قبل أن تؤكد الأمر مؤخراً وتتحدث عنه لأول مرة.

لماذا رفضت صابرين الإعلان عن طلاقها؟

قالت الفنانة صابرين: أنا بحترم أبو أولادي جدًا ومنفصلة بقالي أكتر من سنتين من قبل إنتشار الخبر ومكنتش عايزة أقول لأن دى خصوصية وأنا مش بحب أتكلم عن حياتي الشخصية.

انفصال صابرين عن زوجها بعد 20 سنة

صدمت الفنانة صابرين الجمهور بخبر طلاقها من زوجها طارق صادق، خاصة ان زواجهما استمر لأكثر من 20 عاما، ومرت علاقتهما بالعديد من المحطات، وعلى رأسها إنجاب أبنائهما يوسف وعلي وعمر، ويعتبر الزوج الثاني في حياتها، بعد زيجتها الأولى التي أثمرت عن ابنها الأكبر “نور”.


ومرت علاقة صابرين بزوجها بالعديد من الفترات الصعبة والجدلية، ومنها قبولها أن تكون الزوجة الثانية، وكشفت صابرين في وقت سابق عن رأيها في أن تكون المرأة زوجة ثانية، قائلة أن زوجها عندما قرر الزواج منها أخبر زوجته الأولى أنه يريد الانفصال لكنها رفضت من أجل ابنها، وبالفعل وافقت صابرين أن تكون زوجة ثانية في هذه الحالة لأن زوجها صارح زوجته الأولى منذ البداية، ورفضت صابرين أن يطلق زوجته الأولى.

صابرين تتألق في السباق الرمضاني

خطفت الفنانة صابرين الأنظار في موسم رمضان 2024، حيث تألقت بدورها في مسلسل “مسار إجباري” الذي يعرض حالياً، وتشارك في بطولته بجانب عدد من النجوم الشباب وعلى رأسهم عصام عمر وأحمد داش وغيرهم.
وتجسد صابرين شخصية “إحسان” المتزوجة من محمود البزاوي، والذي يخفي عنها خبر زواجه من أخرى وإنجابه منها أيضاً، في حين يعرف الأبناء بالأمر عن طريق الصدفة، ولكن يحاولان عدم إخبار والدتيهما بهذا السر خوفاً عليهما من الصدمة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى