عربىمشاهير

ملابس نانسي عجرم مع عمرو أديب تصدم متابعيها

خلال الساعات القليلة الماضية، حلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج بودكاست Big Time

وظهرت نانسي عجرم في البرنامج ، بإطلالة كاجوال أنيقة كعادتها،إذ ارتدت بليزر من خامة التويد، وقد حمل توقيع   GENERATION LOVE، وبلغ سعره  385 جنيه سترليني، أي ما يقرب من 24 ألف جنيه مصري، الأمر الذي أثار ضجة واسعة على السوشيال ميديا.

سعر فستان نانسي عجرم  بحفل كندا

أطلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مؤخراً أيضاً خلال حفلها الثاني في كندا بإطلاله باهظة الثمن، حيث ظهرت بفستان أصفر اللون بفتحة صدر Halterneck من تصميم Giambattista Valli، ويصل سعره إلى 7855 يورو، أي ما يعادل 425 ألف جنيه مصري.

وتركت نانسي عجرم شعرها مُنسدلاً مموجاً على الفستان، ونسقت فستانها مع أساور ذهبية عريضة من تصميم Tiffany & Co.

وفور تداول صور نانسي عجرم، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب من متابعيها ، لكن اعرب البعض عن صدمتهم من سعر الفستان إذ رأي البعض أنه مبالغ فيه، فقد قالت إحدى المتابعات:” الفستان تحفه لكن غالي أوي “، في حين قالت متابعة أخرى :”هي أسعار الفنانين غالية أوي كده ليه”.

انتقادات لإطلالات نانسي عجرم

تتميز الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بإطلالتها المتميزة في حفلاتها الغنائية، إلا أن البعض انتقد اطلالات لها، ولعل أبرزها إطلالتها خلال إحيائها حفلا غنائيا في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

فقد ظهرت نانسي في هذا الحفل بإطلالاتين مختلفتين، حيث ارتدت فستانا طويلا أتسم بصيحة الكم الواحد التي تتصدر أحدث صيحات الموضة، واتسم التصميم باللون الأحمر المصنوع من القماش الستان الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

أما إطلالة نانسي عجرم الثانية، فظهرت بجمبسوت طويل ذا أكمام طويلة واتسم التصميم باللون البيج المزين بالريش مما كشف عن رشاقتها و قوامها المثالي.

نانسي عجرم

لكن علق إيلي حنا، أول ناقد موضة في العالم العربي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، على اطلالة نانسي عجرم في حفل رأس السنة.

كتب إيلي حنا:” الجمبسوت حلو لكن الريش اللي فيه مزعج و مش عامل اضافة عليه، بالعكس قلل منه.. و لما تمشي و يتطاير الريش مع الهواء طالع غريب…مع هيك، اللوك مش مزعج و مش مستفز بس مش واو…الشعر و المكياج حلوين…و بعطي الاطلالة 7/10″.

أما إطلالتها الثانية قال:” يمكن هيدا ابسط فستان بالحفل… لا وشاح ولا ترتر ولا ريش ولا تطريز ولا شك ولا فزلكة ولا حركات طالعة نازلة ولا مبالغة… لكن اجمل و ارتب اطلالة بالحفل.

أضاف ناقد الموضة:” هيدا بينطبق على هالاطلالة فستان راااقي انيق و القماشة هي سبب هالشي… التصميم مرتب و حلو و مناسبها…التنسيق موفق بشكل عام…..و بعطي الاطلالة 8.75/10″.

نانسي عجرم

نانسي عجرم ممثلة لأول مرة

يذكر أن المستشار تركي آل شيخ كشف عن مفاجأة لمحبي النجمة نانسي عجرم وهي خوضها للتمثيل لأول مرة مع النجم كريم عبد العزيز من خلال فيلم “شغل كايرو”.

كما طرحت نانسي عجرم مؤخرا أغاني فيلم “مقسوم” الذي شاركت في بطولته ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى