عربىمشاهير

أحمد حلمي يكشف سر خلافاته مع زوجته منى زكي .. وهذه الهدية تسعدها

يعد الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي من أشهر الزيجات الناجحة في الوسط الفني ، حيث تمتد علاقتهما لأكثر من 20 عاماً، ورغم نجاح زيجتهما إلا أن حياتهم لم تخلو من الخلافات والمشاكل.

فقد كشف الفنان أحمد حلمي- خلال استضافته مع عمرو أديب ببرنامج “Big Time Podcast”- عن وجود خلافات أو مشاكل بينه وبينها، قائلاً إنه في بداية زواجهما كان الخصام أو عدم وجود حوار بينهما يستمر من يوم إلى ثلاثة أيام تقريبا، ثم يتم الصلح بينهما، ولكنه بعد ذلك رأى أن الخلاف لا يجب أن يستمر لفترة طويلة، ولا يجب أن يطول لأكثر من ساعات.

أحمد حلمي ومنى زكي

وأضاف حلمي أنه يجب علي الرجل أن يعرف أن المرأة مخلوقة بهذا الشكل المختلف عن الرجل، مواصفات معينة خلقت عليها المرأة قائلا: “ربنا خلقها كده”، ويجب على الرجل أن يعي أن ذلك هو طبيعة المرأة، ويجب ألا تتركها حزينة دون سؤال عن سبب حزنها”.

وعبر أـأحمد حلمي عن حبه الشديد لزوجته منى زكي، قائلاً: “مراتي مالية عيني جداً، ومن حسن حظي إنني تزوجتها”.

وعن هدايا عيد الحب، قال أحمد حلمي: “بقالنا سنتين أو 3 سنين مجبناش هدايا، لأن بقى فيه طول السنة ممكن أشوف حاجة عجباني وهي تجيبها مش مستنيين مناسبة خرجنا برا نطاق الهدايا، لكن في الفالنتين لازم أجيب ورد أحمر ومعاه هدية، الورد بيسعدها ومعاه بيكون في هدية”.

سر رفض والد منى زكي زواجها  من أحمد حلمي

قالت الفنانة منى زكي إن والدها كان مرتبط بها بشدة، وكانت أقرب شخص له حتى أنه كان يحبها أكثر من أخويها.

ولهذا السبب كان والدها مترددا في تزويجها، وكشفت سرا عن زواجها من الفنان أحمد حلمي، حيث أكدت أن والدها كان أن يفسد زواجهما في اللحظات الأخيرة، إذ أنه قبل عقد قرانها إلى أحمد حلمي عبر عن رغبته في عدم إتمام هذه الزيجة، وخلال خفل الزفاف كان حزيناً خاصة عندما كان يسير بها ليسلمها لعريسها، حتى أن خالتها ظلت تردد جملة على مسامعه: “لما توصل يا علي لأحمد اديله منى عادي”، وذلك كي لا يتراجع.

وأكدت منى زكي أنها تتوقع أن يفعل زوجها مع ابنتهما “لي لي” نفس ما فعله والدها معها، لافتة إلى إن لي لي لديها زملاء أولاد في المدرسة، وعندم حضر أحد زملائها لزيارتها في المنزل، ظل حلمي جالسا بجوارهما، وكان يسير خلفهما في كل مكان يذهبان إليه.

وتابعت منى زكي في برنامج تليفزيوني آخر- حديثها عن والدها- إذ قالت :” بابا كان متسامح وحنين جدا فأخذني في الحتة دي حتة الحنية والعطاء، خالتي إدتني حكمة لإنها كانت شخص محب للحياة بشكل كبير وحاولت أتعلم منها في المقابل كان في ناس تأخدك في طريق سيئ ومش حلو زي ياخدوك في سكة النميمة السيئة”.

وفي برنامج صاحبة السعادة، كشفت منى زكي أسرار جديدة عن والدها الراحل، إذ قالت أن والدها حاول أن يبعدها عن الفن والمسرح، وأصر على استكمال دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية، أنا كنت متفوقة، قام شحني وقالي روحي على أمريكا كملي تعليمك، ده عشان يبعدني عن المسرح، ورغم ذلك عند نزولي في إجازات كنت بروح لزيارة زمايلي في المسرح، وقدمت في الجامعة الأمريكية، وكمان معهد فنون مسرحية”.

أول لقاء بين أحمد حلمي ووالد منى زكي

قال الفنان أحمد حلمي في أحد اللقاءات التليفزيونية إنه عندما اعترف بحبه للمرة لأولى على ظهر مركب خلال رحلة برفقة أصدقائهما وحينها استقبلت منى حديثه بالضحك ثم طلب يدها من شقيقها ثم من والدها بعد عودته من السفر.

وخلال لقائه بوالدها فوجئ أحمد حلمي بأنه لم يتحدث في الجوانب المادية ولكنه اشترط عليه ألا يتقابل مع منى زكي وحدهما ولكن في المنزل في وجود شقيقها ووالدتها أو برفقة مجموعة من الأصدقاء وأعطاه مهلة عام كامل لتجهيز نفسه.

واوضح حلمي أنه بذل قصارى جهده في فترة خطبته كي يجني أموالا يستطيع من خلالها توفير الشروط التي وضعها والد منى له وبدأها من فيلم “55 إسعاف”.

زيجة الفنان أحمد حلمي وأبناءه

تزوج الفنان أحمد حلمي من الفنانة منى زكي في 4 مايو عام 2002، ورزق الثنائي بابنتهما الأولى “لي لي” بعد عام من زواجهما، حيث ولدت عام 2003.

وفي عام 2014 أنجبا طفلهما سليم، وفي عام 2016 أنجبا طفلهما الثالث يونس.

وكان أول ظهور إعلامي للابنة الكبرى “لي لي ” أكتوبر 2019 من خلال برنامج “Mbc trending”، علماً بأن “لي لي” تمارس هواية الرسم على قطع الملابس والأحذية والحقائب.

وفي عام 2018 اصطحبت الفنانة منى زكي أولادها لزيارة الأهرامات، ونشرت صورًا على حسابها بموقع “إنستجرام”، ولكنها أخفت ملامحهما بوضع بعض الرموز على الصور.

آخر الأعمال الفنية للفنان أحمد حلمي

تعد مسرحية “ميمو” آخر أعمال الفنان أحمد حلمي، شارك في بطولتها هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

 تدور أحداث المسرحية حول شخصية (مسعود) المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه، المسرحية أعادت حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 عاما، إذ كان آخر أعماله المسرحية “حكيم عيون” مع النجم الراحل علاء ولي الدين، والنجم كريم عبد العزيز.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى