عربىممثلون

ايه حكايه الحرائق .. النيران تلتهم لوكيشن مسلسل جودر.. أعرف التفاصيل

نشب منذ قليل، حريق داخل لوكيشن تصوير مسلسل جودر، بطولة الفنان ياسر جلال والذي ينافس في الموسم الرمضاني الجاري 2024 وتم السيطرة عليه.

ويعتبر هذا الحريق الثاني الذي يحدث في لوكيشن التصوير الخاص بمسلسلات شهر رمضان بعد حريق استوديو الأهرام خلال تصوير مسلسل المعلم.

تفاصيل حريق لوكيشن مسلسل جودر

قال المخرج إسلام خيري مخرج مسلسل جودر، أن الحريق الذي وقع في لوكيشن التصوير كان بسيطًا، ونشب داخل لوكيشن محل في مدينة الإنتاج الإعلامي، لكن تمت السيطرة عليه بشكل عاجل، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه ولم تحدث خسائر بشرية، حيث تم التمكن والسيطرة على الحريق.


وكشف الفنان شريف إدريس عن السيطرة على حريق داخل ديكور مسلسل جودر، بطولة الفنان ياسر جلال، والمقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.
وقال الفنان شريف إدريس: تمت السيطرة على حريق في ديكور ألف ليلة وليلة – جودر – الحمد لله ربنا ستر.

أبطال مسلسل جودر

يضم مسلسل جودر عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، هنادي مهنا، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

آخر أعمال ياسر جلال


يعد آخر أعمال ياسر جلال مسلسل الاختيار 3 الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، والمسلسل ضم عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، كريم عبد العزيز، وغيرهم من النجوم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى