عربىمشاهير

بعد اعتزالها الفن 12 عاماً .. حنان ترك تعود إلى التمثيل مرة أخرى

بعد فترة اعتزال امتدت لـ 12 عاماً ،  أعلنت الفنانة حنان ترك من خلال حسابها الخاص في “إنستجرام” عن اتخاذها قراراً بالعودة الى التمثيل

وكشفت حنان تفاصيل المسلسل الذي تعود به إلى الشاشة، قائلة إنه عمل ديني بعنوان “صدق رسول الله”، ومن المقرر أن  يُذاع عبر قناة “النهار”.

وقد نشرت حنان ترك البوستر الخاص بالعمل مع صورة تجمعها بصنّاعه، ومن بينهم الفنان محسن محيي الدين، وعلّقت على البوستر مُعلنةً موعد عرض المسلسل بالقول: “بفضل الله (صدق رسول الله) على قناة “النهار” الساعة الرابعة والنصف عصراً، موسيقى شريف حمدان، وغناء مجد القاسم، وإنتاج Cartoonile Studio، وإخراج مصطفى الفرماوي”.

تفاصيل مسلسل حنان ترك الجديد

يأتي مسلسل صدق رسول الله للفنانة حنان ترك من إخراج مصطفى الفرماوي وتأليف فداء الشندويلي ويشاركها في المسلسل الفنان محسن محي الدين، ومن المقرر أن يتناول المسلسل قصة حياة الإمام البخاري على طريقة الرسوم المتحركة أو الكارتون ليكون مقرب أكثر لعقول الأطفال وكذلك الكبار.

 ومن المتوقع أن ينال العمل إعجاب متابعين الفنانة حنان ترك ومعجبيها من جميع الفئات لأن الجمهور اعتاد على أعمالها الناجحة والقريبة من قلوب الجمهور.

اعتزال حنان ترك الفن

منذ عدة سنوات قلائل أعلنت الفنانة حنان ترك اعتزالها الفن رغم تألقها في عالم الفن بشكل مميز بين جيلها.

وأعلنت حنان ترك – خلال استضافتها في برنامج ” أنا والعسل” الذي كان يقدمة الإعلامي نيشان في شهر رمضان الكريم لعام ٢٠١٢- أن الاعتزال هو سر التوبة والرجوع إلي الله عز وجل، كما أكدت خلال تصريحات صحفية أن قرار اعتزالها لم يكن مفاجيء للمقربيين من أصدقاءها علي مستوي الشخصي والفني.

وقالت حنان ترك أن نيتها في الاعتزال كانت موجودة منذ فترة طويلة، لكنها لم تعلم متي تكون، حتي هي شخصيا كانت لا تعلم ميعاد اعتزالها.

وأضافت حنان ترك أنها أرادت ارتداء الحجاب منذ فترة طويلة لكنها خافت أن ترتدية وتخلعة مره أخري مثلما فعل العديد من الفنانات، لأنها كانت لاتعلم الكثير في الدين.

ومن أسباب اعتزال حنان ترك هو وفاة صديقها علاء ولي الدين، حيث أنه كان يشارك معها فيلم “عربي تعريفة”، لكنه لم يكتمل بسبب وفاته، وهذا ماجعلها في صراع نفسي مع نفسها وشعورها بحزن كبير، وسؤالها لنفسها كيف كان امامها في لحظه واختفي في لحظه فجأة دون أي أسباب وهذا ما دفعها لقرار الاعتزال وارتداء الحجاب.

آخر أعمال الفنانة حنان ترك

يُذكر أن آخر أعمال حنان ترك السينمائية، مشاركتها في بطولة فيلم “المصلحة” مع النجمين أحمد السقا وأحمد عز، حيث لعبت خلال أحداثه دور زوجة الضابط “حمزة” الذي جسده السقا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى