عربىمشاهير

بعد خسارتها الكثير من الوزن.. صابرين تكشف سر رشاقتها لأول مرة

ظهرت الفنانة صابرين خلال مشاركتها في مسلسل “مسار إجباري” بجسم رشيق وذلك بعدما فقدت الكثير من وزنها، الأمر الذي أثار إعجاب متابعيها.

وفور ظهورها سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب من جمهورها، إذ قالت إحدى المتابعات:” صابرين خست أوي .. ياتري دا ريجيم ولا مرض”، في حين قالت متابعة أخرى:” يا خوفي صابرين تكون عملت عملية تكميم معدة هي كمان”.

سر رشاقة صابرين

وقالت صابرين – خلال استضافتها ببرنامج “عرب وود”: “بقالي فترة كبيرة من بعد مسلسل (ليالينا 80) ابتدى يكون عندي نظام خاص في الأكل مع مساعدات خارجية زي الحقن ساعدتني جدا، لكن وقفت بسرعة، لأن لازم تكون مريض سكر ومنصحش الناس بيها”.

وأضافت: “هي ساعدتني جدا ولما لقيت فيه نتيجة استمريت، أنا مش أكيلة .. الحقن ساعدتني في الحرق ولقيت نفسي بنزل في الوزن بسرعة وحاليا الوضع أفضل صحيا وشكلا”.

انفصال صابرين عن زوجها

وكانت صابرين قد انفصلت عن زوجها بعد زواج استمر 20 عاماً، وقالت في تصريحات إعلامية: “كان بقالي أكتر من سنتين شبه منفصلة ، وبشكر كل الصحافة لأن لما نزل الموضوع، احترموا كلمتي لما قلت إني منفصلة من زمان من رجل الأعمال طارق صادق ومش بحب أتكلم في حياتي الشخصية، وبحترم أبو أولادي جداً، وبقالنا فترة طويلة منفصلين ومش خبر جديد علشان نتكلم فيه فاحترموا ولادي بس”.

مسلسل مسار إجباري

تشارك صابرين في مسلسل “مسار إجباري” بمشاركة كلاً من أحمد داش، عصام عمر، وبسمة، ومحمود البزاوي، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف تأليف باهر دويدار، إخراج نادين خان.

وتدور أحداث المسلسل حول سر كبير عن زوج كان متزوجا من سيدتين وأخفى الأمر عنهما لسنوات، وتكتشفان الحقيقة قبل وفاته، لنرى كيف ستضطرهما الظروف للاقتراب من بعضهما البعض، كما يشير أحد المشاهد إلى جريمة قتل يتم التحقيق فيها للوصول إلى القاتل الحقيقي.

 وأكدت صابرين أن أكثر ما أعجبها في تعليقات الجمهور على مسلسل “مسار إجباري” هو مقولة “إحنا مصدقينكم”، إذ قالت: “أكتر حاجة بتعجبني في تعليق الناس، إحنا مصدقينكم، ودي أهم حاجة في العمل إنك تاخديهم ويصدقوكي، مش مين لابس إيه وشكله عامل إزاي والشنط والسينيهات والبرندات لكن طريقة التمثيل بسيطة”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى