عربىممثلون

حلا شيحة تكشف سر الارتباط بداعية: أنجذب للرجل المتدين علشان نصلي ونقرأ قرآن

تحدثت الفنانة حلا شيحة، عن زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، وعن زوجها الأول ووالد أبنائها، مؤكدة أنه اعتنق الإسلام قبل أن تتعرف عليه بعام.


وقالت حلا شيحة في تصريحات تلفزيونية: كل الستات مروا باللي أنا مريت بيه وكلهم لبسوا الحجاب وقلعوه، وتزوجوا واتطلقوا، أنا تزوجت مرة وقعدت سنين طويلة واتطلقت وبعدها اتجوزت تاتي لأني الست مينفعش تفضل لوحدها

سبب زواج حلا شيحة من معز مسعود

كشفت الفنانة حلا شيحة إنها كانت في مرحلة من حياتها تنجذب للرجال المتدينين، وكانت دائما تتمنى الارتباط بشخص يشجعها على الصلاة والقرب من ربنا وقراءة القرآن.


وأضافت: لما اخترت زوجي كنت بحبه وأنا طفلة صغيرة، واشتد حبي له لشعوري أنه قريب من ربنا، وفيه ناس قالت أصل كل ماتتجوزي بتختاري حد متدين وتتحجبي لما تتجوزيه.


واكملت: صراعي مع الأقدار كان مشهدا قاسيًا في حياتي، ومر علي وقت، كنت مش راضية، وبعد كده لما عرفت إن ربنا ليه حكمة في كده ارتحت نفسيا واكتشفت إنها كانت خير في حياتي بس.

أزواج حلا شيحة

تزوجت الفنانة حلا شيحة مرتين قبل الداعية معز مسعود، حيث كان أول زواجه من المطرب هاني عادل الذي تزوجته في فبراير 2006 في حفل عائلي هادئ، بعد قصة حب كبيرة. ورغم الحب لم تنجح العلاقة وحدث الطلاق قبل الزفاف بأيام بسبب سوء فهم كبير بينهما قالت حلا عنه إنها لن تستطيع أن تكمل حياتها معه، فيما أكد هاني عادل على استمرار حبه واحترامه لحلا ونفى أن يكون قد ارتبط بها لتحقيق شهرة لفريق وسط البلد مثلما أشار البعض وقتها. بينما تداولت الأخبار بعد ذلك أن الانفصال كان بسبب حبيبته الفرنسية.

أما عن الزوج الثاني للفنانة حلا شيحه فهو الكندي يوسف هاريسون الذي اعلن إسلامه وتزوجته في عام 2008، واعتزلت بعدها العمل الفنى وأرتدت النقاب، وعاشا معاً قرابة 12 عاماً ولكنهما أنفصلا وقالت حلا في تصريحات سابقة، إن الطلاق وقع في بداية 2019.

وحدث الانفصال الفعلي آنذاك في ظل تكتم شديد من الطرفين حرصا على الصحة النفسية لأولادهما، ورددت مصادر قريبة من حلا، أنها قررت الطلاق منذ فترة بسبب ضغط زوجها يوسف عليها عقب خلعها الحجاب، إذ كان يريد منها العودة لحياتها التي عاشتها لمدة 12 عاما بالحجاب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى