عربىممثلون

وفاة والدة رانيا فريد شوقي.. من هي سهير الترك أخر زوجات وحش الشاشة؟

رحلت عن عالمنا مساء الأربعاء السيدة سهير الترك، والدة الفنانة رانيا فريد شوقي، وأرملة الفنان الراحل فريد شوقي، وخالة المطربة شيرين وجدي، بعد صراع مع المرض.

موعد جنازة والدة رانيا فريد شوقي

سيتم تشييع جثمان سهير ااترك والدة الفنانة رانيا فريد شوقي، اليوم الخميس، من مسجد عبد الرحمن الكواكبي في العجوزة عقب صلاة الظهر، وسيتم دفن الجثمان في مقابر فريد شوقي على طريق الفيوم.

وأعلنت الفنانة ناهد السباعي، وفاة والدة خالتها الفنانة رانيا فريد شوقي، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى زوجة جدي السيدة سهير ترك، والدة خالاتي رانيا فريد شوقي وعبير فريد شوقي.. نسألكم الفاتحة والدعاء لكل من فقدناهم.

مرض والدة رانيا فريد شوقي

أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي في ديسمبر الماضي تعرض والدتها لوعكة صحية، وطالبت متابعيها بالدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل، حتى تمر من هذه الوعكة على خير، وذلك بعد حالة الحزن الكبيرة التي أصابتها بعد وفاة ابنة زوجها المنتجة ناهد فريد شوقي، التي غابت عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضي.

سهير الترك أخر زوجات فريد شوقي

تعتبر اسيدة سهير ترك اخر زوجات الفنان الراحل فريد شوقي والتي ظلت معه حتى وفاته وأنجب منها عبير فريد شوقي ورانيا فريد شوقي.

حيث سبق للفنان الراحل الزواج 5 مرات كانت زوجته الأولى من الراقصة سنية شوقي وهو في الثامنة عشرة من عمره ، وتم الانفصال بسبب غيرتها الشديدة، أما زوجته الثانية فكانت محامية أحبها كثيرًا وقال لها إن لم تتزوجه سينتحر .
ثم تزوج من ممثلة غير معروفة زينب عبد الهادي ووقع في غرامها عندما وقفت أمامه في أحد العروض المسرحية عن رواية “نهر الجنون” لتوفيق الحكيم، وأنجب منها ابنته منى فريد شوقي .
ثم تزوج من النجمة هدى سلطان التي أحبها رغم الانفصال وأنجب منها ابنتين ناهد فريد شوقي ، مها فريد شوقي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى