عربىمشاهير

“أنا فاضيالك” .. أحلام تفتح النارعلى شيرين رضا

على ضوء تصريحات الفنانة شيرين رضا الهجومية ضد الفنانة أحلام بأنها “فاضية وملهاش لازمة”، سرعان ما خرجت الفنانة الإماراتية عن صمتها لتفتح النار على الفنانة المصرية.

وكتبت الفنانة أحلام عبر حسابها الرسمي في موقع “إكس”: “من هي اللي فاضية؟ أنا فاضية؟!.. بس ليكي أكيد حكون فاضية، اسمعي كويس، عمري في حياتي مش هسمح أنك تقولي أن صوت المؤذن والأذان أنه بيجعر وجعير”.

وتابعت أحلام:” الساكت عن الحق شيطان اخرس من اللي بيصفق لها بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم هم حتى في رمضان موجودين اقصد للشياطين اكيد “.

شيرين رضا ترد على أحلام

خلال الأشهرالماضية انتقدت الفنانة أحلام الفنانة شيرين رضا ، بعد وصفها صوت بعض المؤذنين بـ”الجعير”، وفور مواجهة الفنانة المصرية بانتقاد أحلام لها سرعان ما ردت عليها قائلة :”مين أحلام دي أصلاً.. دي ست فاضية ملهاش لازمة.. وأنا مشتمتش الأذان على الإطلاق، بل كل ما قصدته أن بعض أصوات المؤذنين قبيحة. وقالت متعجبة ،هل أنا إنسانة متخلفة عقليا عشان أشتم الأذان؟، قالوا إني شتمت الأذان، وأنا قلت على المؤذن إن صوته جعير، ودي مش شتيمة، لكن وصف للصوت “.

وتابعت شيرين رضا – خلال استضافتها ببرنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة:” يجب على المؤذن أن يحترم الدين، فالأذان من أجل الأشياء في الدنيا، عندما يكون الصوت جميلا”.

وأشارت شيرين إلى أن اعتراضها كان على الصوت فقط، وليس على الإطلاق على الأذان.

انسحاب شيرين رضا من برنامج “العرافة”

يذكر أن الفنانة شيرين رضا كانت قد انفعلت على الإعلامية بسمة وهبه خلال بث البرنامج بسبب سؤال حول الزواج مما أثار غضبها علماً أن للضيف حرية الإجابة حوله.

وأبدت شيرين امتعاضها من أسئلة أخرى تتعلق بزواجها السابق من عمرو دياب وحياتها الخاصة، وما كان منها إلا أن انسحبت مباشرة على الهواء وسط ذهول مضيفتها.

أحلام تفاجىء محبيها بصورة نجلها الأكبر فاهد

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، مجموعة صور لها مع ابنها فاهد في كواليس حفلها الأخير بالمملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض.

واتخذت أحلام ونجلها الكبير فاهد أكثر من وضعية للتصوير، وتقبيل فاهد ليد والدته أحلام، فيما ظهرت أحلام في صورة أخرى وهي تحتضنه وتقبله.

وعلقت أحلام على الصور قائلة: “رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ .. الحمد لله على النعمة ربي عطيتني وأجزلت فلك الحمد ولك الشكر حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، الحمد لله دائماً وأبدا ما شاء الله تبارك الله ذو الجلال والإكرام فاهد ولدي نور عيني أجمل عطايا ربي لي”.

وفور انتشار الصور ، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب نجلها فاهد، إذ قالت إحدى المتابعات:” ماشاء الله ما أحلاه .. صورة طبق الأصل من والده”، في حين قالت أخرى:” ربنا يحفظكم ويحميكم ماشاء الله عليكم”.

أحلام تتعرض للسرقة في باريس للمرة الثانية

خلال الفترة الماضية انتشرت أنباء كثيرة عن سرقة الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عن تعرضها للسرقة في باريس للمرة الثانية.

فقد ترددت أقاويل بأن أحلام تقدمت ببلاغ للشرطة الفرنسية، بعد أن قالت إنها سُرق منها مقتنيات بقيمة 100 ألف يورو، بعد أن تركت حقيبتين أمام محل إقامتها، وعندما عادت لم تجدهما، حيث يتم الاستعانة بكاميرات المراقبة بالمسكن، للتوصل إلى المتورطين.

أحلام تكشف حقيقة تعرضها للسرقة

وسرعان ما خرجت أحلام عن صمتها لتكشف حقيقة الأمر، إذ  كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة X: “أحلام سرقت شنطتها؟! يعني يقصدوني أنا؟ أنا أصلًا مش في باريس أنا في سويسرا من يومين، وعمومًا الشنطة أبيها حتى لو حلوين 100 ألف يورو أسوي فيها شوبينج في سويسرا.. شكرًا حبايبي احبكم خوفتوا أهلي علي مساكين طارت قلوبهم”.

حجم ثروة الفنانة أحلام

تعد الفنانة أحلام من أكثر الفنانات ثراءً في الوطن العربي والشرق الأوسط، حيث تمتلك ثروة تقدر بـ25 مليون دولار أمريكي.

وكانت مجوهرات أحلام الثمنية دائمًا سببا في إثارة الجدل ببرامج “أراب آيدول” و”ذا فويس”، لأنها تتباهى بها أمام جمهورها.

 وفي أحد المرات أحرجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بأن زوجها لا يشتري لها مجوهرات مثل زوجها القطري مبارك الهاجري.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى