بروفايلعربىمشاهير

“المال الحلال أهو” .. مصطفى أبو سريع يتصدر التريند بعد مشهده في العتاولة

أحدث الفنان مصطفى أبو سريع ضجة كبيرة من خلال تريند جديد “المال الحلال أهو”” متداول في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في مسلسل “العتاولة”.

من هو مصطفى أبو سريع؟

من مواليد 1985، مدينة الإسكندرية، تخرج من كلية الآداب جامعة الإسكندرية “قسم المسرح”.

شارك في بداية مشواره الفني مع الكثير من كبار الفنانين من ضمنهم الفنان “نور الشريف” و الفنان “محمود عبد العزيز” وتنبأوا له بمستقبل باهر.

كما ظهر في عدة عروض مسرحية ناجحة و حملات إعلانية، خلال فترة قصيرة أصبح أحد أهم نجوم الشباب اللامعة في السينما المصرية.

أعمال مصطفى أبو سريع

من أعماله في السينما “أبو شنب، جمهورية إمبابة، عيال حريفة، يوم مالوش لازمة، و بعد الطوفان، سعيكم مشكور يا برو، فزاع، سطو مثلث، طم طم، فص ملح و داخ، القرد بيتكلم، الهرم الرابع، على وضعك”

من أعماله الدرامية” العتاولة، الأجهر، راجل و ست ستات، خاتم سليمان، حاميها و حراميها، الأب الروحي، هربانة منها، سكر زيادة، كابتن أنوش، الاختيار، لحم غزال، البارون، طرف ثالث، احنا الطلبة، فيفا أطاطا، راس الغول، ولاد إمبابة، لمعي القط، الزناتي مجاهد، تامر و شوقية، الطبال، شاشx قطن، طاقة القدر”

ومن الأعمال المسرحية” حالة مخدرة، مدينة السكر، لوزة ميرفت، رجل بلا أجندة، قابل للكسر، هنكتب دستور جديد، أبو كبسولة”.

زوجة مصطفى أبو سريع

احتفل مصطفى أبو سريع بزفافه على الإعلامية سارة ربيع في نوفمبر 2017، وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم الفنان هاني رمزي، والفنان أحمد عبدالله محمود وطليقته الفنانة وملكة جمال سوريا السابقة سارة نخلة.

كما حضر الفنان محمود حميدة، والفنان مصطفى خاطر، والفنان عبد الله مشرف، والفنان حمادة هلال، والفنان سليمان عيد، والفنانة رنا سماحة، والفنان محمد نجاتي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى