عربىمطربون ، مشاهير

أغنية أصحاب الأرض.. تهديدات مستمرة للفنانه أصالة.. ايه السبب؟

تلقت الفنانة أصالة تهديدات بسبب أغنية أصحاب الأرض التي طرحتها مؤخرا ولاقت ود فعل كبير ومشاهدات ضخمة.

وبعد مرور يومين فقط على إطلاق أغنية “أصحاب الأرض”، فوجئت النجمة أصالة بتهديدات تصلها من إدارة تطبيق “فيس بوك” بحذف هذه الأغنية لمخالفتها المعايير وتضمّنها محتوى غير لائق.

أصالة تدعم القضية الفلسطينية

أطلقت الفنانة السورية اصالة نصري مؤخرا أغنية لدعم فلسطين حملت اسم “أصحاب الأرض” والتي من خلالها تدعم حق الفلسطينيين في الأرض وتساندهم، الا انها تفاجأت بعد يومين من طرحها بعدد كبير من الإنذارات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بحذف الاغنية لأنها محتوي غير لائق ، رغم أن العمل فقط يحتوي علي مشاهد وتعبيرات راقصة.
ووجّه صنّاع العمل رسالة وطنية لافتة في نهاية الكليب من خلال العبارة التالية: “المقاومة حق..إثبتوا، ثابروا، قاوموا عشان الأرض ترجع لأصحاب الأرض. و قد تمّ ترجمة عنوان الأغنية الى اللغة العبرية لتصل الرسالة الى المستوطنين.

سبب تهديدات أصالة

كشف مدير المشروع مصطفى شعبان خلال تصريحات أن أغنية أصحاب الأرض للفنانه أصالة تم حذفها أيضاً عن تطبيق تيك توك وهي مهدّدة بالحذف عن موقع يوتيوب.
وقال شعبان: الأغنية اتحذفت مرتين من على تيك توك، وإحنا بنتحارب عشان بندعم فلسطين، وبيحاولوا يقللوا المشاهدات، كمان في محاولات لحذفها من على يوتيوب، لكنا بندافع عن قضية وبندعم كل أهالنا في فلسطين من خلال أغنية أصحاب الأرض، حيث أن هذه الأغنية ليس بها أي مشاهد عنف أو غير لائقة”.

تفاصيل أغنية أصحاب الأرض

أصحاب الأرض هي أغنية فولكلورية لدعم القضية الفلسطينية تمزج بين التراث الشامي والتراث الفلسطيني، أدّتها النطربك أصالة برفقة الفرقة الموسيقية “أكابيلا مصرية” بقيادة المايسترو مازن دراز وهي من ألحان الموسيقار الفلسطيني حسين نازك وتوزيع موسيقي لأحمد ضياء. وقد تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في منطقة هرم سقارة والفيوم والمنصورية تحت إشراف المخرج عادل رضوان.

كلمات اغنية أصحاب الأرض

شمالي لالي يا هوالي لديرة شمالي لالي يا وريللووو

ع لالي للبواب هولولم تفتح شمالي لالي يا رويللووو

وانا ليليلبعث معليلريح الشمالي لالي يا رويللووو

ياصليلار ويدورليللي على لحبيليلابا يا رويللووو

ريت المركب الي أخذه و ما رده

يبلاه بكسره و بنار عقده

ريت المصاري تقلب حديدة

تسفر شبابنا لبلاد بعيدة

ثبت جذورك في التراب فأنت باقٍ هاهنا

الأرض أرضك يا فتى هذه البلاد بلادنا

هم جهلة لا يعلمون بأن وطنك خالدٌ

فأصمد ورابط واحتسب إنا ورائك كلنا

كم من شهيد قدموا أرواحهم من أجل تحقيق اليقين

يا صاحب الأرض اعتصم فالأرض عرض المتقين

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى