عربىممثلون

“بتبوسوا بعض كل يوم”.. منى زكي تتحدث عن حياتها مع أحمد حلمي.. ماذا قالت عن اعتزال الفن؟

كشفت الفنانة منى زكي أنها فكرت في اعتزال الفن، وافتتاح مركز صحي في وقت سابق لأنه من الأنشطة التي تحبها، وظلت لمدة 3 سنوات بدون عمل.

قالت الفنانة منى زكي خلال حلقتها في برنامج بودكاست “Big Time” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة قناة MBC مصر، إنها ظلت ثلاث سنوات بدون عمل، قبل عرض”أفراح القبة” عليها.

وأضافت منى زكي أنها تعتبر مسلسل “أفراح القبة” من أنجح أعمالها لانه كان عمل صعب جدا، ومفيش حد يقدر يعمله غير العبقري محمد ياسين، ومن غير ما يكون عندنا نص مكتوب، ومعتمد على رواية من أصغر روايات الأديب العالمي نجيب محفوظ  وخالية من التفاصيل.

وتحدثت الفنانة منى زكي عن تفاصيل حياتها الشخصية، وإنها كانت محظوظة في بداية عملها في المجال الفني وأنها لم تكن تمتلك أية موهبة ولكن الخظ كان يساندها.

وأكملت: بعدين اتعلمت أن الحظ مبيفضلش وقت طويل وشئ متغير، فاتعلمت عشان أحافظ على أي شئ أني اجتهد أوي، واتعامل مع كل مرة كأنها أول مرة.

واستطردت: مقتنعة أن الحظ متغير والشخص عنده وقت محظوظ، ووقت غير محظوظ، والوسط الفني فيه فنانات يتمتعن بقدر كبير من الحظ..

منى زكي تتحدث عن زوجها أحمد حلمي

قالت الفنانة منى زكي أن زوجها أحمد حلمي سهل في البيت لكن أكتر شيء بيزعجني هو النوم بينام كتير جدًا.

وأضافت: لازم ينام 11 ساعة في اليوم، وأنا عكسه عيني لما بتفتح بقوم على طول، وحلمي يقعد يقولي منمتش إلا 11 ساعة وكان فيه صوت عصفورة صحيت دقيقتين سمعتها ونمت تاني وهو الشخصية دي.

منى زكي تتحدث عن التحرش

اعتبرت الفنانة منى زكي، أنه من النادر أن يكون الرجل بريئا في أي قضية تحرش وإن النظرة قد تمثل تحرشًا وأن هذه الظاهرة تعيق تقدم المرأة وتؤثر على قدرتها على تحقيق ذاتها.‏

وأضاف: جزء من تأخر المرأة في أنها تحقق ذاتها بيكون سببه الإهانات زي التحرش ولو حتى بالنظرة التي تتعرض ‏لها البنت وهي في سن صغيرة. ‏

وأشارت منى زمي إلى أن النظرة تصبح تحرشا عندما يتعمد الشخص النظر إلى أي شيء آخر غير وجه المرأة أثناء التحدث إليها ‏دون التركيز على حديثها، موضحة أن ذلك ينعكس على شعورها بالخجل ويضعها في دائرة غير مريحة.‏

وتابعت: من الضروري أن تتحدث المرأة بشجاعة عن أي تحرش تتعرض له دون خوف، داعية إياها إلى تسجيل البلاغات ‏لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حتى تتمكن من استرداد حقوقها، مؤكدة أن السلوكيات الخاطئة لن تتوقف دون ردة ‏فعل قوية ضدها.‏

أبناء منى زكي وأحمد حلمي

تحدثت الفنانة منى زكي عن ابنتها الكبرى لي لي والتي تدرس في أحدى الجامعات في إنجلترا وهي من مواليد 2003 ، وأكدت أنها مميزة جدا وقريبة من والدها.

ولدى منى زكي ولدين هما سليم من مواليد عام 2014 ويونس مواليد عام 2016.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى