عربىمشاهير

ميار الببلاوي تكشف السر وراء طلاقها 8 مرات

تشتهر الفنانة والإعلامية بزيجاتها المتعددة التي وصلت إلى 8 مرات، وكشفت سرا غريبا وراء طلاقها المتكرر أيضا خلال لقاءها في برنامج هي وهما، والسر الغريب أيضا وراء طلاقها في يوم 24 ديسمبر فقط.

ميار كانت قد كشفت في تصريحات سابقة إن زواجها من 4 رجال وانفصالها عنهم 8 مرات كان بسبب طباعها الصعبة، لأنها تريد أن يتم كل شيء بشكل منضبط تماما، ولكن ما كشفته في برنامج هي وهما كان مختلف تماما، وقالت إن السر يرجع إلى تعرضها للسحر.

وقالت ميار:” السحر وراء طلاقي المتكرر .. أنا كل يوم 24 ديسمبر لو متزوجة يحدث انفصال وطلاق”

وأعلنت ميار عودتها إلى طليقها الأول عبدالله بعد أن تم الانفصال بينهما في عام 2010، وفشلها في العديد من الزيجات على مدار السنوات الأخيرة، قائلة: “كان قرار صعب جدًا ولكني رجعت للرجل الوحيد إلى حبني في العالم”.

وكانت ميار قد تزوجت المنتج السعودي عبدالله الكاتب، ووصفته بأنه الحب الأول في حياتها وهي أول قصة حب تتوج بالزواج، قائلة: «أنا كنت جامدة في الجامعة ونص الشباب بيحبوني».

وكشفت أنها واجهت الكثير من المشكلات لتتزوج منه، لأنه لم يكن شائعا حينها زواج المصرية من سعودي، وهو ما قوبل بالرفض من عائلتها بشكل كبير، ولكنها تزوجته بعد حرب شنعاء مع عائلتها، وانفصلنا بعدها 3 مرات، ثم تزوجت من رجل آخر، ثم عدت إليه مرة أخرى.

وتابعت: «إحنا زمايل في مجال واحد، وهو شخص محترم جدا، وأدين له بكل الاحترام، وعايز أقوله هو حد كويس جدا وهو حد مهم بالنسبة لي، والمشاكل اللي كانت بينا انتهت بشكل قانوني، وإحنا أصدقاء».

الغريب أن “الكاتب” كان طلب ميار إلى بيت الطاعة قبل طلاقها منه، كما اتّهمها بسرقة مجوهرات والدته، أثناء تواجد ميار في السعوديّة، ما تطلّب دخول الزوجين قاعات المحاكم ومتابعة المحاكمات وصولاً إلى الطلاق.

ويُذكر أنّ ميار لديها ولد يُدعى محمد، كان نتاج زواجها من الكاتب لما يزيد عن عشر سنوات.

زيجات ميار الببلاوي

تزوجت الفنانة ميار الببلاوي أربعة مرات في حياتها، أولهم كان عبد الله الكاتب وهو منتج سعودي ووالد ابنها الوحيد.

وبعد انفصالهما تزوجت المرة الثانية من الرائد حسام الجارحي في نهاية عام 2013 واستمر زواجهما لمدة عام واحد، والزوج الثالث كان شخص يدعى مدني ولكنها انفصلت عنه سريعاً، ثم تزوجت مقدم شرطة يدعى وائل عباس وذلك في عام 2016 وتعرضت إلى هجوم لاذع وانتقادات بسبب ارتدائها لفستان الزفاف للمرة الرابعة.

اعتزال ميار الببلاوي الفن

وكانت ميار الببلاوي قد قررت الابتعاد عن الساحة الفنية وارتداء الحجاب أثناء تصويرها مسلسل “عائلة شمس” مع النجمة سيمون، حيث كانت تلعب دور مضيفة طيران وكانت مرتدية الحجاب وعندما رأتها اللبيسة تعجبت وسألتها: “هتلبسي الحجاب ولا إيه”، فقالت لها نعم ولن أخلعه مرة أخرى وبالفعل أنهت آخر مشهدين من المسلسل بالحجاب، قدمت ميار بعض المسلسلات الدينية بالحجاب ثم اعتزلت وبدأت تتجه نحو البرامج.

وتضيف: “وبعدها عدت إلى البيت وأخبرت زوجى، فسألنى عن السبب، وقلت له أريد أن أقول لربنا شكرًا، قال لى تصدقى أو قومى بأى عمل خيرى، رديت عليه بأننى أريد أن يأتى ابنى إلى الدنيا ويجد أمه محجبة”، موضحة “الحجاب أثر على حياتى المهنية بالفعل والتمثيل بالأخص فمثلًا فى مشاهد أوضة النوم ليس من المصداقية أن أظهر بالحجاب ولهذا ليست كل الأدوار تناسبنى”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى