عربىمشاهير

“انت جاي تقلبني”.. أسما إبراهيم ترد على كهربا بعد طلبه الكرافته الذهب

 خلال الساعات القليلة الماضية، حل لاعب النادي الأهلي محمود كهربا ضيفاً في برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس، وتحدث خلال استضافته عن علاقته مع النادي الأهلي، وكشف أسرارا لأول مرة عن رحيله من نادي الزمالك.

وخلال أحد فقرات البرنامج علق لاعب النادي الأهلي ، على ملابس أسما إبراهيم، التي كانت ترتدي”كرافتة” مصنوعة من الذهب قائلا: “أنا لسه دافع الغرامة وعايز الكرافتة الدهب اللي إنتي لابساها، وإنتي أهلاوية وإحنا زي بعض”، لترد عليه أسما ضاحكة: “إنت جاي تقلبني”.

محمود كهربا يكشف عن تعرضه للغدر

كشف كهربا خلال لقائه في البرنامج إنه تعرض للغدر، مضيفا: “سنة 2016 طلعت إعارة للسعودية من الزمالك، في نادي اتحاد جدة، ووقعت العقد على بياض من ثقتي وحبي لنادي الزمالك، لكن فوجئت إنهم قاموا بملء العقد في 2017، ووثقوه في اتحاد كرة القدم في 2018، رغم إن العقد يعتبر لاغيا بعد 30 يوما إذا لم يتم توثيقه، وزودوا على عقدي 4 سنين”.

أزمة غرامة كهربا

انضم اللاعب محمود كهربا إلى الأهلي في 2019 بعد 4 أعوام قضاها في الزمالك، وتخللتها فترات إعارة لنادي اتحاد جدة قبل الانتقال إلى فريق آفيس البرتغالي.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد ألزمت اللاعب بدفع مليوني دولار بسبب فسخ تعاقده من طرف واحد بجانب غرامة تأخير بنسبة 5% سنوياً بدءاً من يونيو 2019.

وفي أول شهر مارس الجار، أعلن كهربا انتهاء أزمة الغرامة، من خلال منشور كتبه على خاصية الستوري في حسابه الرسمي بإنستغرام:” “الحمد لله، خلصت الحدوتة”.

وعلى الفور أعلن نادي الزمالك المصري انتهاء أزمته مع “كهربا”، لاعبه السابق ولاعب الأهلي الحالي، بعدما سدد الأخير قيمة الغرامة المفروضة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” كاملة للزمالك.

وقال الزمالك في بيان عبر حسابه الرسمي على فيسبوك إن كهربا سدد الغرامة كاملة والتي تبلغ مليونين و476 ألفاً و389 دولاراً.

كما أضاف أنه تم إغلاق ملف تلك الأزمة نهائياً، بعدما تسلم النادي الغرامة عبر حساباته.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى