عربىمطربون ، مشاهير

قلبي مكسور على بنتي.. تصريح مفاجئ من أصالة عن شام الذهبي.. ايه السبب؟

أثارت الفنانة والمطربة السورية  أصالة نصري، القلق وحيرة المتابعين خلال الساعات الماضية بعدما حلت ضيفه على الإعلامي عمرو أديب في برنامج “بيج تايم بودكاست” بقناة إم بي سي.

وقالت أصالة: صرت زعلانة على شام بنتي اللي اتغيرت حياتها بشكل كامل من بنوتة بتدرس وتعمل دكتوراة وعايشة الدنيا لأم لطفل ومكرسة حياتها للطفل وتصحى 5 مرات بالليل وتعبانة وأنا قلبي مكسور على بنتي.

رد أنغام على تصريحات أصالة

علقت الفنانة أنغام خلال اللقاء قائلة: لا حرام ينكسر قلبك على بنتك يا أصالة خليها تستمتع وتنبسط مع بنتها وبكرة تكبر وتشوفي حفيدتك عروسة جميلة، أنا كنت عايشة حياتها لما أنجبت ابني عمر.

حفيدة أصالة

وكانت شام الذهبي انبة الفنانة اصالة أنجبت مولودتها الأولى منذ أيام وشاركت شام الذهبي جمهورها، صورة لها برفقة مولودتها الجديدة، التي أطلقت عليها اسم جيهان، والتي اسمتها على اسم والدة زوجها.

وعلقت شام الذهبي على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام”: أنا مامي.

أصالة تتلقى تهديدات

تلقت الفنانة أصالة تهديدات بسبب أغنية أصحاب الأرض التي طرحتها مؤخرا ولاقت ود فعل كبير ومشاهدات ضخمة.

وبعد مرور يومين فقط على إطلاق أغنية “أصحاب الأرض”، فوجئت النجمة أصالة بتهديدات تصلها من إدارة تطبيق “فيس بوك” بحذف هذه الأغنية لمخالفتها المعايير وتضمّنها محتوى غير لائق.

الصلح بين أصالة وأنغام

استعادت النجمة السورية أصالة صداقتها مع الفنانة أنغام بعد ما يقارب 5 سنوات من القطيعة والخلافات بينهما بالتطورات السريعة في علاقتها مؤخراً وأحدثها لقائهما معاً في بودكاست “big time” مع الإعلامي عمرو أديب.

وبادرت أصالة بتصفية الخلافات مع أنغام وتحدثت عن مشاعرها بعد المصالحة وكذلك في فترة القطيعة وكشفت عدة كواليس جديدة عن علاقتها مع أنغام خلال حديثها عنها في أول لقاء يجمعهما بعد المصالحة.

وتغزلت الفنانة أصالة بأنغام وقالت إنها تعتز بصداقتها التي تعني لها الكثير، وكشفت أنها تكن لأنغام الاحترام والتقدير طوال الوقت حتى في فترة القطيعة، وأضافت أن أنغام وصلت إلى هذه المكانة الفنية ليس بسبب تاريخها فقط ولكن بسبب تقديمها للأعمال الجديدة المميزة، وكذلك لأنها تتمتع بصفة الالتزام في عملها وحياتها، ووصفتها بـ”الأم العظيمة” أيضاً.

وردت الفنانة أنغام على حديث أصالة عنها، وقالت إنها تعتبر أصالة شخصية عظيمة ولا تتكرر وأنها تعرفها منذ زمن بعيد وكانت قريبة منها للغاية وأصدقاء، وكانت علاقتها بها قوية لأنهما يتبادلان نفس المشاعر، خاصة أن ظروفهما متشابهة، فهما في نفس المرحلة العمرية ونفس الظروف، وقالت إنها تحملت المسئولية في سن مبكر ولم تعش طفولتها مثل أصالة، لذلك فهي تستطيع الإحساس بأصالة وتعذرها بسبب تشابه الظروف الحياتية التي مرت بها هي وأصالة.

دويتو أصالة وأحمد سعد

وجهت المطربة أصالة، رسالة إلى المطرب أحمد سعد، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه أحدث دويتو غنائي جمعهما سويا وهو سبب فرحتي.

ونشرت أصالة، مقطع فيديو من حفلهما الأخير ضمن مهرجان فبراير الكويت، من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

وكتبت أصالة على الفيديو، معلقة: هالصورة الحلوة فكّر فيها وأخرجها صديقي الموهوب والمهذّب وابن الناس الطيبين، أهله أهلي، بحبهم وبفتخر فيهم، اللي عم يشتغل ليل ونهار؛ ليعمل فن يجمع ما بين صوته الكتير حلو، واللي بيحبوه الناس، المحبوب أحمد سعد… فرّحنا الناس أنا وأنت، وهديناهم أحلى ما عنّا، مبروك علينا النّجاح”.

وطرح الفنان أحمد سعد أحدث أغانيه سبب فرحتي  وهي ديو غنائي يجمعه مع الفنانة أصالة نصري وذلك تزامناً مع عيد الحب

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى