عربىمشاهير

“مخيفة”.. أنغام تحكي عن تجربتها مع قراءة الفنجان وسر “عقدتها”

كشفت الفنانة أنغام لأول مرة عن تجربتها مع قراءة الفنجان وما حدث معها، قائلة خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “بيج تايم بودكاست” المذاع عبر قناة MBC: “جربت قراءة الفنجان وبتلفق وتصيب أحيانا، بس مخيفة، واتقالي حاجة حقيقة”.

وأضافت :” “اللي بيخوف في قراءة الفنجان هو المستقبل،

وتحدثت أصالة خلال اللقاء كاشفة أنها تحب قراءة الفنجان وتقرأ لوالدتها وأختها، وأحيانا أختها تبكي، مضيفة: “بقول أي كلام حسب قراءاتي، أكيد كذابة وكل اللي بقوله كلام فاضي”.

أنغام تكشف عن “عقدتها” من أشخاص

ذكرت الفنانة أنغام أن هناك أشخاصًا مروا في حياتها تركوا أثرًا عميقًا وألمًا دائمًا، يزعجها، موضحة أن هذه التجارب بأنها تسببت في «عقدة» لها، مشيرة إلى أن هذا الألم لا يُنسى، لكن يمكن تعويضه بأشياء أخرى.

أوضحت أنغام أن هناك أشياء تساعد على تجاهل هذه العقدة: “الزمن، النجاح، والأبناء هم بمثابة تعويض، لكنهم لا يمحون الذكريات، بل يساعدون على تجاهلها. وأشارت إلى أن بعض الجروح تدوم بينما يزول أثر البعض الآخر”.

أنغام تشارك بإعلانين في رمضان

تواجدت أنغام في موسم رمضان 2024 بإعلانين دعائيين قدمت الأغاني لهما، الأول إعلان “أحلى ساعة” لصالح إحدى شركات الاتصالات وشاركها فيه الفنان محمد رمضان، وظهرت أنغام في الإعلان برفقة ابنيها “عمر” و”عبد الرحمن”.

والإعلان الثاني إعلان خيري لصالح مستشفى تعالج الأطفال المرضى بالقلب.

الصلح بين أنغام وأصاله

خلال الأيام القلائل الماضية، شهد حفل “ليلة نجمات العرب” في الرياض بالمملكة العربية السعودية، الصلح بين الفنانتين أنغام وأصالة، بعد خلاف استمرت حوالي ثلاث سنوات.

وظهرت أنغام في مقطع فيديو من كواليس «ليلة نجمات العرب»، وهي تحتضن أصالة وتقبلها، في حضور الفنانة إليسا، والمدير التنفيذي لروتانا سالم الهندي، والمايسترو هاني فرحات، وبعدها توجهوا للمسرح معا للغناء.

يذكر أن قصة الصدام بين أصالة وأنغام، بدأت بسبب الخلاف العائلي، يإعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوج من ياسمين عيسى ابنه شقيق المخرج طارق العريان- الزوج السابق لأصالة.

أنغام
أنغام

رد أنغام على اعتذار أصالة

قبلت الفنانة أنغام، اعتذار الفنانة أصالة نصرى، وقامت بنشره على حسابها الشخصى بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليه وكتبت: “كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللى حصل مقدرش غير إنى أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف”.

ولم يكن هذا الإعتذار الأول من قبل أصالة لأنغام إذ أنه في عام 2021 فجرت أصالة مفاجأة، ونشرت صورة لأنغام وأولادها عبر «إنستجرام» وعلقت عليها وكتبت: “بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائمًا أنغام عما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك باعتذر جدًّا من ولادي عمر وعبدالرّحمن على اللي صار”.

وأضافت أنغام: “لو شو ماكان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض، (كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة”.

وبعد هذا الإعتذار بأيام قلائل وتحديداً في عام 2022 انتهت علاقة أنغام وأحمد إبراهيم بالطلاق.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى