ممثلون

شوفلك شغلانة تانية.. صبري فواز يهاجم يوسف الشريف بسبب “التلامس”

فتح الفنان صبري فواز، النار على النجم يوسف الشريف بسبب تصريحه الأخيرة برفضه التلامس في الأعمال الفنية، وتمنى أن يشارك في عمل مع الفنانة منة شلبي، فهي تحب الفن من أجل الفن.

وقال صبري فواز، خلال لقائه في برنامج حبر سري: مفيش حاجة اسمها مفيش تلامس في الشغلانة، بقول ليوسف الشريف يروح يشوف شغلانة حلوة فيها حاجات من اللي أنت بتحبها غير شغلانتنا.

وأضاف: طالما التلامس والفن مش عاجبك روح شوفلك شغلانة تانية ويا سيدي بلاش محدش غصبك واحنا مش بنضربك على إيدك.

وأكمل: عايز أشوفه في عمل جديد وأشوف التجربة المثيرة بتاعته اللي من غير تلامس ومش عارف بتتعمل إزاي دي وإنهم يدعون إلى فن جديد.

واستطرد: الفنانين اللي بيرفضوا عمل بناتهم في الوسط الفني بقولهم يا سيدي انت شايف الشغلانة وحشة بلاش منها.

صبري فواز: أنا مش ديكتاتوري

كشف الفنان صبري فواز، أنه ليس شخصا ديكتاتوريا مع أولاده ويتناقشون معًا في العديد من أمور حياته وأنه يحب الحرية ويدافع عن الحريات بشكل كبير وقوي جدًا وأنه في أي أزمة لا يفرض أي شيء على أقاربه أو احفاده، ولا يفرض رأيه على أولاده ولكنه يناقشه.

الفن ممتع

أكد الفنان صبري فواز، أن كل شروط الفن أن يكون جيد الصنع وممتع ويكون لدينا القدرة على تحميله رسالة أو لا يجب تحميله، موضحا أن الفن يجب أن يكون فن فقط، ولا يجب أن يكون بيت يربي أو مدرسة لكي يعلم أو مسجد وكنيسة كي يوعظ.

وتابع: هناك العديد من الأعمال التي تغير قوانين ولكن لا يجب أن يلزم الفن أن يحمل رسالة، مشددًا على أن هناك الكثير من الأعمال التي لا تحمل رسالة وجيده الصنع وتكون ممتعة وشيقة للجمهور وأن تحميل الفن لرسالة هو شئ جيد ولكن يحوله إلى شئ آخر وليس فن، منوهًا بأن الفن لا يجب أن يحمل رسالة فقط.

يوسف شريف وبند رفض التلامس

كان الفنان يوسف الشريف تحدث في وثت سابق خلال لقاء في برنامج مساء Dmc ، مع الإعلامى رامى رضوان عن الجدل بسبب رفضه للتلامس، مؤكد: منذ عشر سنوات وأنا أضع تلك القيود فى أعمالي وأشترط عدم التلامس، وكان فى البداية الاتفاق شفوى ولكن ذلك كان يعرضنى لبعض الاعتراضات أثناء التصوير، مما دفعنى أن أجعل هذا الاتفاق مكتوب فى عقد العمل، وقد اتخذت هذا المبدأ بعد فيلم (هى فوضى) وأتذكر أن أحد المخرجين الكبار قد عرض على فيلم وبعد قراءته، اعترضت على المشاهد الساخنة فى الفيلم، وفجاء رد المخرج وأحد النقاد (ماتشتغلش الشغلانة دى)، وبالفعل فكرت فى الاعتزال ولكن كرم الله استطعت أن أقدم العديد من الأعمال بهذا المبدأ .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى