عربىممثلون

سبب اعتذار أسماء جلال عن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.. مش مستعجلة على البطولة المطلقة

خطفت الفنانة أسماء جلال الاضواء في موسم رمضان الحالي بمشاركها في مسلسل أشغال شقة مع الفنان هشام ماجد، وسط إعجاب كبير بدورها في المسلسل.

سبب الاعتذار عن أعلى نسبة مشاهدة

كان من المقرر أن تقدم الفنانة اسماء جلال بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، الذي يعرض أيضًا في الماراثون الحالي ببطولة الفنانة سلمى أبو ضيف.
وكشفت أسماء جلال سبب اعتذارها عن المسلسل قائلة: اعتذاري عن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لم يكن بسبب رجوعي عن قرار المشاركة به، ولكن بسبب اختلاف التوقيت.

أضافت أسماء جلال: اتفقنا على تصوير العمل وعرضه قبل رمضان، وبعد تغيير هذا القرار وتأجيل عرضه لرمضان، كنت بالفعل قد التزمت مع أشغال شقة ومضيت معهم، فكان لا بد أن أعتذر عنه وأكمل أشغال شقة، وعندما شاهدت المسلسل، تأكدت أن كل شيء وكل شخص في مكانه المظبوط، والدور يليق بسلمى أبو ضيف بشكل كبير.

قالت أسماء جلال إن مشاهد المسلسل كانت صعبة في المجمل، ومنها مشهد الحريق، ومشاهد بدلة زيادة الوزن التي تعرّضت بسببها للإغماء في إحدى المرات، موضحةً أن مشهد “السبوع” يبقى الأصعب لتواجد الكثير من الأطفال في نفس المكان وصعوبة السيطرة عليهم، وقد استغرق تصويره وقتاً طويلاً.
وكشفت أسماء جلال عن ردود الفعل على مسلسل “أشغال شقة”، مؤكدةً أنها فاقت كل توقعاتها، خاصة أن الكثيرين أشادوا بالعمل وبالشخصية التي قدمتها فيه. وأضافت: “لفتتني تعليقات من سيدات كثيرات أشدن فيها بالشكل الذي ظهرت به بعد الولادة في المسلسل ووصفنه بأنه واقعي، وأنا سعيدة بكل التعليقات وأتمنى أن أقدّم دائماً أعمالاً قريبة من الجمهور”.

البطولة المطلقة

قالت اسماء جلال انا آخر واحدة في الدنيا ممكن يفرق معاها بطولة مطلقة أو لا الحاجات دي بتيجي لما ربنا بيريد والناس تشوفك في المكان ده وانت حاسس إنه ده الوقت المناسب ولما بتيجي بدري او تستعجل فيها بتقع.

أبطال مسلسل أشغال شاقة

حقق مسلسل أشغال شقة الذي عرض في النصف الأول من شهررمضان، نجاحا كبيرا، ويعد من أبرز الأعمال الكوميديا التي قدمت هذا العام، ونال بطليه هشام ماجد وأسماء جلال العديد من الإشادات بأدوارهما

مسلسل “أشغال شقة” هو بطولة: هشام ماجد وأسماء جلال وشيرين وسلوى محمد علي ومصطفى غريب ومحمد محمود وإنجي وجدان ورحمة أحمد ومي كساب.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف، وشارك فيه كل من: ليلى زاهر، محمد محمود، انتصار، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، محمد حاتم، هند عبد الحليم، وضيف شرف الفنان أحمد بدير، وغيرهم، والعمل من إخراج ياسمين كمال.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى