عربىمطربون ، مشاهير

عاش باسم الشهرة وسقطت أسنانه في برنامج رامز جلال.. وفاة المطرب الشعبي سعيد الهوا

توفى المطرب سعيد الهوا بعد معاناة مع المرض ليرحل عن عالمنا واخد من أشهر المطربين الشعبين الذي ذاع صيته بعدما اشتهر في مسيرته بأغنية حققت نجاحا كبيرا باسم «انا اسمي سعيد الهوا» رغم أن اسمه الحقيقي ممدوح الأصيل الا ان الاغنيه حققت نجاح كبير جعل اسم الشهرة يصبح على اسم الأغنيته.

ونشر ابنه كريم نجل الفنان ممدوح الأصيل عبر حسابه على موقع فيس بوك منشورا نعى فيه والده، وما إن كتبه حتى حرص المقربون منه على تعزيته في التعليقات.
وكان اشتهر سعيد الهوا بأغنية سعيد الهوا التى تبدأ كلماتها: “أنا اسمى سعيد الهوا، أنا اللى عورت الولا حمو غرقت السما بدمه”.

سبب وفاة المطرب الشعبي سعيد الهوا

وبحسب تصريحات كريم الأصيل نجل المطرب الشعبي الراحل، كان ارتفاع ضغط الدم والسكر هما السبب الرئيسي في وفاة المطرب الشعبي سعيد الهوا.
وعانى من ارتفاع ضغط الدم والسكر، وتسببت أمراض الشيخوخة وتقدم السن في تفاقم المرض وتدهور حالته الصحية، على الرغم من محاولاته العلاج، حتى انتهى الأمر بوفاة المطرب الشعبي سعيد الهوا.

سعيد الهوا في برنامج رامز واكل الجو

ورحل عن عالمنا في شهر رمضان، الذي شهد عام 2015 ظهوره في احدى حلقات برامج المقالب الشهيرة من تقديم الفنان رامز جلال، وتحديدًا برنامج «رامز واكل الجو»، الذي اختاره ليكون ضيفًا في برنامجه في ذلك العام، بعد أن بلغت شهرته درجة كبيرة وكافية لتحقيق المشاهدات.

واصيب بحالة من الرعب والفزع بعد دخوله الطائرة، وتم إيهامه بأن الطائرة تهوي، وبعدها سقط طاقم أسنانه في يده

من هو المطرب الشعبي سعيد الهوا؟

ولد المطرب الشعبي سعيد الهوا، في منطقة كوم الدكة بمدينة الإسكندرية، وبدأ الغناء في سن الثامنة، وعمل في البداية باسم ممدوح الأصيل ثم سعيد الهوا، حتى حقق شهرة واسعة بعد انتشار أغانيه، وعلى رأسها أغنية «أنا اسمي سعيد الهوا» عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في فيلم «عمود فقري» عام 2016.


وذاع صيته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت أغنيته الشهيرة مُرفقة بصورة شخص آخر يظهر فيها بشعر كثيف ومموج وشارب عريض، واعتبره المطرب الشعبي الراحل مُنتحلًا لشخصيته، ووصل به الحال إلى تعليق صورته في أحد الشوارع.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى