عربىمشاهير

مفاجأة.. من هي الفتاة التي ظهرت مع الفنان أحمد صيام؟

تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنان أحمد صيام برفقه فتاة في العشرينات من عمرها، الأمر الذي أثار جدلاً بين متابعيه ومحبي الفنان المصري.

وقد تبين أن الفتاة التي ظهرت في الصور مع الفنان أحمد صيام هي ابنته بسنت صيام ، وهي فنانة شابة  قررت أن تخطو خطى والدها ، لاسيما وأن الصور تم التقاطها من كواليس تصوير بوستر مسلسل “رحيل” والذي يتم عرضه خلال تلك الأيام.

وظهرت بسنت صيام  في الصور بإطلالة كاجول بجيب جينز وبلوزة ضيقة كاجوال.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت بسنت مكياج هادئ وبسيط مناسب لاطلالاتها وتسريحة شعر بسيطة حيث اكتفت باسداله علي كتفيها.

من هي بسنت صيام؟

بسنت صيام ولدت في أسرة فنية،  أحبت الفن وقررت أن تخطو خطى والديها وهما أحمد صيام ورانيا فتح الله.‏

وفي بداية مسيرتها الفنية لم تخبر بسنت صيام أحدا أنها ابنة الفنان أحمد صيام، وبالفعل قبلت عملا ثم عرض على والدها أيضا العمل فيه، إلا أنه رفض قائلا: “مشوا بسنت وأنا أمضى”، وبالفعل تركت العمل.

لكن بسنت صيام لم تستسلم، إلى أن حققت هدفها وقرر أن تشارك عدة ورشات فنية حتى تستطيع دخول المجال الفني، وقد بدأت مشوارها الفني عام 2017 بالمشاركة في مسلسل “هذا المساء” ثم شاركت في العام التالي بمسلسل “عزمي وأشجان”.‏

ولفتت بسنت صيام الأنظار لها مؤخرًا من خلال مشاركتها في مسلسل “شبر مية”‏.

شاركت بسنت صيام في عدة عروض مسرحية مع المخرج خالد جلال أبرزها عروض “سينما مصر”، كما شاركت مؤخراً في مسرحية “انستونا” مع دنيا سمير غانم.

كما شاركت بسنت صيام أيضاً في مسلسل “حرب أهلية” والذي عرض عام 2021، مع يسرا، باسل الخياط، جميلة عوض، أروى جودة، سينتيا خليفة وغيرهم نخبة من النجوم.

وشاركت بسنت صيام أيضاً في فيلم “زومبي” مع علي ربيع، حمدي المرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، عمرو عبد الجليل وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف أمين جمال ومن إخراج عمرو صلاح.

وجدير بالذكر أن بسنت صيام تزوجت في نوفمبر 2016 من شاب من خارج الوسط الفني، وأنجبت منه بطفلة وطفل يدعى كريم.

آخر أعمال بسنت صيام

يُذكر أن آخر أعمال بسنت صيام هو مسلسل “رحيل” بطولة النجمة ياسمين صبري والذي يتم عرضه في الموسم الرمضاني الحالي.

وتجسد  بسنت صيام خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة تسمى «ماجي»، وهي إنسانة جميلة ولكنها تتعرض لبعض المواقف التي تجعل منها ضحية.

وأكدت بسنت صيام في تصريحات صحفية أن الجمهور سيتعاطف مع شخصيتها في “رحيل” كثيرًا، خاصة أن “ماجي” نموذج حقيقي يوجد في الحياة، متمنية أن ينال العمل إعجاب المشاهدين.

وتدور أحداث مسلسل “رحيل” في إطار التشويق والإثارة، حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

ويشارك بسنت صيام في بطولة مسلسل “رحيل” كلاً من الفنانة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، سماء إبراهيم، أحمد صيام، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، هاجر الشرنوبي، مي القاضي، وهو من تأليف محمد عيد عبد المعطي، إخراج محمد عبد السلام.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى