عربىممثلون

بحقد عليكي.. بدرية طلبة “غيرانة” من نجاح الفنانة انتصار في رمضان.. ماذا قالت؟

تحدثت الفنانة بدرية طلبة، عن النجاح الكبير الذي حققته الفنانة انتصار في دراما رمضان 2024، في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، والمعلم، وأشغال شقة.


وقالت بدرية طلبة، في لقاء مع برنامج عرب وود: انتصار مش أول مرة تنجح وهي ممثلة عبقرية والجوائز الكتير اللي خدتها هي اللي بتقول كده، وأنا بقولها بحبك يا إنتو ودايمًا يا رب ناجحة ودايمًا بحقد عليكي في الأدوار اللي بتعمليها وبتاخدي عليها جوائز.

انطلاقة الفنانة بدرية طلبة

قالت الفنانة بدرية طلبة إنها فى بداية مشوارها الفني شاركت أبرز النجوم فى أعمال فنية ، وكان أبرزهم الراحل سمير غانم.
وأضافت أن العمل مع الفنان الراحل سمير غانم كان متعة وكان يتفاعل دائما مع الجمهور ويستطيع أن يخرج من إطار الشخصية بسهولة ويشارك جمهور المسرح ويمازحهم ثم يعود للأداء التمثيلي مرة أخرى.

بدرية طلبة

واكملت: سمير غانم كان فنانا واعيا وفاهما، وعارف هو بيعمل ايه، كان بينزل الصالة يهزر مع الجمهور ويرجع يهزر معانا احنا كزملاء.
وعن استمتاعها بالعمل على المسرح مثل أيام سمير غانم، قالت بدرية طلبة إن الكثير يشبهها بالراحل سمير غانم لأنها تستطيع أن تخرج خارج إطار الشخصية أثناء التمثيل وتعود إليها مجددا بسهولة على المسرح ، لأنها تتعايش مع الجمهور وتطلق الإيفهات بشكل محترف.

أخر أعمال الفنانة بدرية طلبة

كان آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة هو فيلم الملكة، من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

أعمال انتصار في رمضان 2024

وشاركت الفنانة انتصار، في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبو ضيف وليلى زاهر، ومسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان، ومسلسل أشغال شقة كضيفة شرف بطولة الفنان هشام ماجد وأسماء جلال.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى