عربىمشاهير

أول ظهور لنجلي أكرم حسني في الدراما.. والجمهور :” بنته صورة منه”

رغم حرص الفنان أكرم حسني إبعاد نجليه عن الأضواء والشهرة، إلا أنه غير رأيه وقرر أن يشاركاه مسلسل الرمضاني “بابا جه”.

فقد ظهر ابنا النجم أكرم حسني “روبا وياسين” في الحلقة الأخيرة من مسلسل بابا جه، حيث قدّمهما أكرم وهما يبحثان عن أب للإيجار بسبب غياب والدهما “أكرم حسني” في التصوير لفترة طويلة.

وبدت ابنته شابة جميلة تشبهه بشكل كبير وهذا ما أكدت عليه تعليقات الجمهور؛ أما نجله فبدا لا يشبهه كثيرًا ولكنه ظهر بوسامة لافتة.

وفور ظهورهما في الحلقة الأخيرة من مسلسل “بابا جه” سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب بنجلي الفنان أكرم حسني، إذ قال أحد المتابعين:” يا نهار على حلاوتهم .. حلوين ماشاء الله”، في حين قالت متابعة أخرى:” سبحان الله .. بنته صورة طبق الأصل منه”.

انفصال أكرم حسني عن أم أبناءه

كشف الفنان أكرم حسني، مؤخراً، تفاصيل عن حياته الشخصية وزواجه من أم أبناءه لميس الجوهري،  خاصة بعدما أعجب بها من المرة الأولى ، قائلاَ: “أنا شوفتها أول مرة في مكان تأكل أيس كريم، وكان معاها والدتها وأنا معايا أختي، فطلبت من شقيقتي الذهاب لوالدتها وأن تطلب منها أن أتقدم لها، وبالفعل ذهبت إليهم وتحدثت مع والدتها وأخبرتها عني وعن حياتي وشغلي وطلبت منها التقدم لابنتها”.

وأوضح أنه بالفعل تم ارتباطهم رسميا وخطبتهما بعدها بشهر فقط، موضحا: “الحياة بعدها مشيت بينا، واتجوزنا وخلفنا روبى، وياسين، لكن بعد فترة لما لقينا نفسنا مش مستريحين، مفيش عيوب كبيرة، بس إحنا مش متفاهمين، قعدنا مع بعض واتكلمنا وبمنتهى الاحترام انفصلنا، الناس الطيبين بيمشوا باحترام، وروبي بنتي كان عندها وقتها 12 سنة وياسين 9 سنين، وعلى فكرة  مش شرط أن يتم الانفصال أن يكون هناك مشاكل بين الزوجين”.

وتابع :” لما بتكون متجوز ومعاك شريك بتهتم إنك تعمل حاجات إرضاء للناس اللي حواليك، لكن بعد الطلاق ابتديت تفكر في اللي يرضيك انت، حتى لو بتختار حاجة في البيت”.

أكرم حسني
أكرم حسني وأم ابناءه

من هي طليقة أكرم حسني؟

طليقة الفنان أكرم حسني السابقة تدعى لميس الجوهري، وهي مصرية في الأربعينات من عمرها، ورزق منها أكرم حسني بنجلين “روبا وياسين”.

وكان أول ظهور لها برفقة زوجها أكرم حسني، كانت ترتدي الحجاب، ليفاجئ الجمهور بعدها بظهورها برفقته في مهرجان لجونة السينمائي عام 2019، وكانت قد تخلت عن الحجاب، وتركت شعرها منسدلا على كتفها، وتألقت وقتها بفستان أبيض أنيق ومشقوق من الأمام، وتزينت بمكياج رقيق أبرز جمالها.

علاقة أكرم حسني بانفصال أمير طعيمة وزوجته جيني

بعد انفصال الفنان أكرم حسني عن زوجته، انفصل أيضاً الشاعر الغنائي أمر طعيمة عن زوجته جيني طعيمة، لتتزايد الأنباء بأن أكرم حسني السبب وراء انفصالهما.

واتهمت جيني طعيمة الفنان أكرم حسني بأنه السبب وراء انفصالها، إذ كتبت عبر حسابها بموقع Facebook: “”أكرم حسني سبب رئيسي في خراب بيتي التفكير ده وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وهرفضها وبرفضها، أنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعه ولا قرب منه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم”.

وأضافت: استقرار بيتي فوق أي اعتبارات يا أكرم ولو أنت هديت بيتك لأسباب القريبين عارفينها ما تسممش أفكار زوجي زيك ولو إنها خلاص انتهت.. يا رب تكون مرتاح أنت وهو”.

وبعدها بساعات، رد أمير طعيمة كاتبا: “انا منفصل رسميا من شهرين وكنت منتظر الاعلان الرسمي لحين الانتهاء من بعض الاجراءات القانونية اللي كنت اتمنى إنه ا تتم بشكل ودي حفاظا على مصلحة اولادي ورغبة مني ان الامور تتم بشكل يليق بعشرة سنين طويلة وللاسف لمًا ده ما حصلش الطلاق وقع”.

وأضاف: فيما يخص اقحام اسم اخويا وصديقي الفنان اكرم حسني:

أولا مش أكرم أول ولا اخر حد هييجي اسمه بالباطل وده للاسف كان متوقع، بس بما ان الهجوم منها دلوقتي على أكرم فعايز اقول التالي:

1- أكرم ملوش اي صلة بالطلاق وبالعكس لما عرف من مدة اني هاخد الخطوة دي نصحني ما اعملش كده لمصلحة اولادي.

٢- كصديق وكفنان هو من انضف الناس اللي اتعاملت معاهم واشهد ربنا اني عمري ما شفت منه غير كل خير واحترام.

٣- اكرم مش طرف مباشر أو غير مباشر في الطلاق، طلاقي لاسباب اكيد مش مكانها الفيس بوك ولا تخص احد غير الطرفين، مفيش حد في الدنيا بيطلق الا لاسباب تخصه.

٤- اكرم ما عملش هاك لحسابها والكلام ده ربنا عالم إنه غير صحيح.

وبعدها بأيام قلائل سرعان ما اعتذرت المطربة المعتزلة جيني طعيمة للفنان أكرم حسني عن إساءتها له.

أكرم حسني
أكرم حسني

آخر أعمال الفنان أكرم حسني

يعد مسلسل “بابا جه” والذي تم عرضه في النصف الأول من شهر رمضان الجاري هو آخر أعمال الفنان أكرم حسني.

 وتدور أحداث مسلسل “بابا جه” في إطار اجتماعي كوميدي، وفكرته مأخوذة عن كتاب كوري، وهو تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، ويشارك أكرم حسني البطولة نسرين أمين، محمد أوتاكا، سما إبراهيم، الطفلة لاڤينيا نادر، وعدد من ضيوف الشرف.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى