عربىمشاهير

10 معلومات عن ألكسندرا شقيقة ياسمين صبري الفرنسية

تصدرت إلكسندرا  شقيقة ياسمين صبري الفرنسية مواقع البحث بعد حديث والدها الدكتور أشرف صبري عنها ، والتي كشف عنها لأول مرة عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»، ونشر لها صورة وحيدة ضمن ألبوم صور كامل يزيد عن 20 صورة  تكشف عن المستوى الاجتماعي المتميز لأسرته.

تتسم ألكسندرا بملامح أوروبية، تختلف عن الفنانة ياسمين صبري كثيرًا في الشكل ولكنها تتفق معها في نفس الأب.

من هي ألكسندرا شقيقة ياسمين صبري؟

تعد ألكسندرا هي شقيقة ياسمين صبري من الأب فقط ، تحرص دائماً على الإبتعاد عن الأضواء،و لم يسبق لها الظهور إعلاميًا من قبل.

تعيش ألكسندرا حاليًا في فرنسا مع والدتها، يقول أشرف صبري: “عندي بنت فرنساوية اسمها الكسندرا هتتجنن وتيجي مصر لأنها مع أمها في فرنسا عشان تقعد مع أبوها، وهي الوحيدة البعيدة لكنها لها أم محترمة تعرف تخلي أبوها رمز حتى لو بعيد ومنتظر وصولها بفارغ الصبر”.

يتراوح عمر ألكسندرا ألكسندرا في العشرينات ، تخرجت في جامعة بربينيان، وهي جامعة فرنسية تقع في مدينة بيربينيا، ودرست الموسيقى بـ الكونسرفتوار في باريس، وتتحدث اللغتين الفرنسية والإنجليزية.

أحبت ألكسندرا  المسرح والسينما من صغرها وقررت العمل في هذين المجالين لعدة سنوات، وبالفعل حصلت على التدريب المسرحي في نيس ومانديليو، ومعهد كان الموسيقي.

ولم يتوقف الأمر على ذلك بل شاركت ألكسندرا بالكوميديا الموسيقية على المسرح في عدة أدوار من بينها «COURT-MÉTRAGE MUSICAL»، وأوبريت «ليل دو توليباتان»، ومسلسل «SNOWDROP».

أشقاء ياسمين صبري

لا تعد ألكسندرا الشقيقة الوحيدة للفنانة ياسمين صبري، إذ أن الفنانة المصرية لديها شقيق وشقيقة آخران وهما بلال صبري متزوج ومقيم مع زوجته في الولايات المتحدة الأمريكية، ونرمين صبري متزوجة ولديها ابنة تُدعى «إما».

والد ياسمين صبري ينشر صور لإسكندرا

خلال الساعات القليلة الماضية، نشر والد الفنانة ياسمين صبري ، صوراً لشقيقتها الفرنسية ألكسندرا، التي تعيش مع والدتها في فرنسا.

وفور نشر الصور سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب، إذ قالت إحدى المتابعات:” ماشاء الله قمراية.. أومال ياسمين صبري مبتتكلمش عنها ليه”، في حين قالت متابعة أخرى:” مش شبه بعض خالص “.

هجوم والد ياسمين صبري عليها

شن الطبيب شريف صبري هجوماً ضد ابنته الفنانة ياسمين صبري، وذلك عقب تصريحاتها في برنامج بودكاست مع الإعلامي عمرو أديب بأنها نشأت في أسرة متوسطة وتعلمت في مدارس حكومية، قبل أن تترقى في حياتها بعد أن سافرت والدتها وحققت ثروة استطاعت بعدها ان تنتقل إلى مدارس خاصة، مؤكدة أنها عانت في بداية حياتها حتى تتمكن من الحصول على سيارة خاصة بها من عملها الخاص، فتركت العمل في مكتبة الإسكندرية لعدم حصولها على راتب ثابت، واضطرت للعمل في شركة اتصالات، وبعدها اشترت أول سيارة بالتقسيط مع البنك.

وقال شريف صبري عبر حسابه الخاص على موقع الفيس بوك :” بعد الواحد ما كبر ويشوف أولاده يحمد ربنا اتربوا كويس رغم إننا طبقة متوسطة عاشوا في بيت أبوهم وبناتي كانوا في مدرسة EGC بتاعة الطبقة المتوسطة كنت مهتم تكون مربيتهم فيليبينية عشان يتكلموا اللغة الإنكليزية كويس بتاع الطبقة المتوسطة اشتغلت طبيب واتعلمت برا عشان أنجّح أولادي في الطبقة دي وابني كان في مدرسة فيكتوريا… دلوقتي ابني في أمريكا بيشتغل بعد ما جوّزته الحمدلله، ونرمينة بنتي جوزها دكتور زيي بس أطفال من الطبقة المتوسطة، والتانية فنانة وعندي بنت فرنساوية كنت بافسّحهم دايماً في اليخت بتاعي الصغير بتاع الطبقة المتوسطة! ولما بتفرّج على حفيدتي “إما” بافرح ومنتظر عم بلال يجيب ولي العهد يا رب”.

وأضاف: “كلهم بيحبوا أبوهم وألكسندرا حتتجنن وتيجي مصر لأنها مع أمها في فرنسا عشان تقعد مع أبوها وهي الوحيدة البعيدة لكن لها أم محترمة تعرف تخلّي أبوها رمز حتى لو بعيد ومنتظر وصولها بفارغ الصبر. ولكن أحياناً يطلع عيّل من عيالك براوي وناكر للجميل ويتكلم كأنه بيمثل فيلم… كله اختراعات لكن دي سنّة الحياة. المهم انهم كويسين وبخير”.

وقام والد ياسمين صبري بنشر مجموعة صور نادرة من طفولة ياسمين وشقيقتها نرمين مع المربية الفيليبينية، إضافة إلى ألبوم يضم صوراً نادرة من طفولة أولاده، ومن بينهم فتاة فرنسية تُدعى ألكسندرا.

وعلى الفور سرعان ما تفاعل الجمهور منشور والد ياسمين صبري، ورأى العديد منهم أنه يحمل رسائل مباشرة جديدة بأنها بعيدة عنه وتتجاهله، معتبرين أن ألبوم الصور لإثارة الجدل والتشويش على تصريحات ابنته ياسمين الأخيرة عن حياتها الشخصية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى