عربىمشاهير

رخيص .. حماده هلال فاجىء الكل برسالة لـ”حمزة العيلي”بعد اللي حصل في المداح

شارك الفنان حمادة هلال، جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مقطعا فيديو كوميدي من كواليس تصوير مسلسل “المدّاح 4” ظهر فيه مع الفنان حمزة العيلي وهو يحاول رشوته كي يبتعد عنه باعتباره من الجنّ الأزرق في المسلسل.

وظهر حمادة في الفيديو وهو يعطي حمزة بعد الأموال ليسأله عن عددها ويساومه لزيادة المبلغ ثم يخبره أنه سوف يتركه هذه المرة، ليردّ عليه حمادة قائلاً: “عفريت رخيص”.

وفي سياق متصل ، نشر الفنان حمزة العيلى تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” بشأن شخصية “الجن موت” التي يجسدها خلال  مسلسل “المداح.. أسطورة العودة”، والذى يعرض حاليا فى موسم رمضان.

وقال حمزة العيلى: “كل سنة وانتوا طيبين يا غاليين رمضان كريم.. شخصية الجن موت طلع من بوابة الجحيم من عمق البحر، محدش يبص في عينه، بداية صراع شرس مع صابر المداح، كل الحب والتقدير والاحترام لحبيب الروح، النجم المبروك حمادة هلال وكل نجوم العمل الرائعين المتألقين وكل القائمين عليه في جميع الأقسام، تأليف صديقي المنفوح ووليد أبوالمجد وشريف يسري، وشكرًا للمخرج الراقي المحترم النوراني أستاذ أحمد سمير فرج”.

حماده هلال يكشف كواليس الجزء الرابع من مسلسل المداح

كشف حماده هلال عن كواليس الجزء الرابع من “المدّاح” والصعوبات التي واجهته خلال التصوير، مؤكداً أنه كان بمثابة تحدٍ كبير له ولجميع القائمين على العمل.

وأضاف حماده هلال – في تصريحات صحفية- أن صنع جزء رابع من مسلسل “المداح” كان فكرة مخرج العمل أحمد سمير ، لكن الفنان المصري رأى أنه يجب طرح فكرة مختلفة بإضافة فنانين جدد الى المسلسل مثل فتحي عبد الوهاب وحمزة العيلي ودياب.

وتابع حماده هلال: “قبل كدة كان في حاجات قوية وحاجات ضعيفة ونقط الضعف كانت بتجري ورا شيطان واحد بس فكّرنا المرة دي إن إحنا هنغير الفكرة بوجود عنصر قوي واحد وكل أسبوع بنعرض فكرة جديدة ضمن الأحداث”.

ويضم الجزء الرابع من مسلسل “المدّاح” عدداً  من الفنانينن الجدد منهم الفنان فتحي عبد الوهاب ، بجانب صفاء جلال ويوسف حمادة هلال.

مسلسل “المداح – أسطورة العودة”

يعد مسلسل “المداح – أسطورة العودة” بطولة حمادة هلال، وفتحي عبدالوهاب، وهبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وسهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي.

تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى