عربىمشاهير

“صورة طبق الأصل من أمها”.. لن تصدقوا جمال “طيبة” ابنة روبي

تداول رواد السوشيال ميديا صورة لإبنة الفنانة روبي “طيبة” والتي بدت شديدة الشبه بوالدتها ، علماً بأنها الابنة الوحيدة للفنانة المصرية من زوجها السابق سامح عبد العزيز، والذي انفصلت عنه عام 2016.

وفور انتشار الصور ، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب بها ، إذ قالت إحدى المتابعات:” مش معقول الشبه ده.. دي صورة طبق الأصل من روبي”، في حين قالت متابعة أخرى:” قمراية .. الحمد لله إنها طلعت شبه روبي مش شبه أبوها”.

زواج روبي والمخرج سامح عبد العزيز

في سبتمبر من عام 2014، تزوجت الفنانة روبي تزوجت سرا من المخرج سامح عبد العزيز بناء على رغبته، حرصا على مشاعر زوجته الأولى، خاصة أنه أب لثلاثة أطفال من زوجته الأولى.

وعقب ولادة روبي لنجلتها طيبة منه في أمريكا بأيام قليلة أعلنت روبي طلاقها، فيما قال عبدالعزيز إنه انفصل عن روبي في هدوء تام، وأنهما سيظلان أصدقاء.

انفصال روبي وزوجها السابق سامح عبد العزيز

بعد مرور عامين من زواج روبي وسامح عبد العزيز، سرعان ما نشبت بينهما الخلافات، الأمر الذي دفع الفنانة المصرية لطلب الطلاق منه إلا انه رفض.

وعلى الفور قامت روبي برفع دعوى قضائية ضده  بموجب عقد شرعي في سبتمبر 2014 ، وتضمنت الدعوى الطلاق منه علماً بأنها عاشرها معاشرة الأزواج، إلا أنه بسبب الخلافات فباتت استمرار العشرة بينهما مستحيلة.

وبعد ذلك عادت له الفنانة روبي مرة أخرى على أمل الإصلاح وعودة الحياة لمجاريها دون جدوى،  إلا أنها لم تستطع إكمال العيش معه فطلبت الخلع منه لأنها تبغض الحياة الزوجية معه وتخشى ألا تقيم حدود الله.

وقضت محكمة الأسرة بمدينة نصر في 26 سبتمبر 2016 بتأجيل الدعوى للنظر إلى جلسة 25 أكتوبر 2016، إلا أنه في اليوم المحدد لنظر الدعوى، قررت المحكمة، شطب دعوى الخلع بعد تغيب الطرفين ووكيليهما عن حضور الجلسة، وبعدها بفترة قصيرة خرج كل من الفنانة روبي وزوجها السابق ليعلنان انفصالهما في هدوء.

العلاقة بين روبي وابنتها “طيبة”

تحدثت الفنانة روبي في برنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة إسعاد يونس، عن ابنتها حيث ذكرت أنها تشبهها: «فيها مني بس أنا كنت أشقى وأنا صغيرة وهي بتحب تعمل معايا البان كيك» .

وأضافت  : “طيبة بنتي عندها 9 سنين، وأنا اللي اخترت اسمها وصليت استخارة قبل ما اسميها ودي كانت أول مرة في حياتي أعمل استخارة لأني في الأول كنت عايزة اسميها تحية، لكن الناس فضلت تتريق عليا بسبب اسم تحية”.

وأشارت: “توتي بنتي علمتني حاجات كتير منها أني ابقى مسؤولة أكثر وأصون لساني لأني ساعات بشتم، لكن هي علمتني الأدب”.

وعن تفاصيل حياة روبي مع ابنتها طيبة قالت إنها: “بتقعد تغني ليه بداري كده، وأنا بألف لها أغاني ساعات وبغنيلها شعبي، لما بتزعل مني أو أنا ازعل بقولها سوري ومتعودين نقول لبعض سوري، ومش بزعق لها غير لما أحس أنها بتأذي نفسها وأرجع أقولها أنتي زعلانة مني تقولي شوية، أقولها أنا عملت معاكي كده عشان بخاف عليكي مش عشان عايزة أزعق”.

واوضحت  روبي أنها تتواجد في جروب الأمهات أو “الماميز” الخاص بمدرسة ابنتها طيبة، قائلة: “أنا في جروب الماميز بس مش متفهمة أوي، بكوّن صداقات مع مرات آسر ياسين، ابنها معاها في نفس الفصل، لو في سؤال بكلمها اسألها، وفي بنت تانية مامت ولد اسمه إبراهيم لو في حاجة بسألها”.

كما تحرص روبي على المذاكرة لابنتها في المنزل: “بقعد معاها لسه بتاخد حاجات خفيفة، ناوية أكمل على كده على طول، إحنا اللي بنتعلم أولادنا اللي بيربونا مش إحنا اللي بنربيهم”.

ووصفت روبي ابنتها طيبة بـ”ريحتها جنة”، وذلك عندما كانت تبلغ من العمر عام، وظهرت مع الإعلامية إسعاد يونس أيضا في برنامج صاحبة السعادة: «بقى عندي مسؤولية وتركيز أكتر واعرف اختار الأدوار اللي هعملها ومعملهاش عشان بنتي هتتفرج على إيه ومتتفرجش على إيه”.

وتابعت روبي :” طيبة أحلى حاجة في الدنيا وأحلى مني بكتير وشخصيتها دلوعة ومايصة وذكية وهي ممثلة على طول، وتطلع زي ما هي عايزة” .

آخر أعمال الفنانة روبي

طرحت المطربة روبي مؤخراً أحدث أعمالها الغنائية،والتى حملت عنوان “3 ساعات متواصلة”، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والتي أثارت الجدل بسبب كلماتها وأثارت هجوماً شديداً عليها.

وكانت روبي قد شاركت في موسم رمضان 2023 بـ مسلسل “حضرة العمدة”، مع أحمد بدير، أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، عبدالعزيز مخيون، دينا، نهلة سلامة، إدوارد، محمد الصاوي، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى