عربىممثلون

بعد وقوعها فريسة لرامز جلال.. 5 معلومات عن الفنانة أصايل محمد

خطفت الفنانة السعودية الشابة أصايل محمد، الاضواء في ظهورها ضيفة الحلقة الثامنة عشر من برنامج “رامز جاب من الآخر” وسط تفاعل كبير من المتابعين الذين تفاجئوا بجمالها.


وارتدت أصايل محمد بليزر باللون الأحمر، وبنطلون جينز واعتمدت على المكياج الناعم واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى.
ونسقت مع إطلالتها إكسسوارات مكونة من حلق، وخاتم، وسلسلة.وعلق رامز على إطلالتها ساخرا كعادته قائلا: “مضيفة في الطيران.

رامز جلال يتغزل في أصايل محمد

تغزل رامز جلال في الفنانة السعودية أصايل محمد خلال برنامجه رامز جاب من الآخر الذي يرصده تحيا مصر قائلًا: سنان أرانب.. مضيفة الطيران السينغافوري.
رد أصايل على رامز جلال قائلة: سناني تجميل مش طبيعية.

رعب الفنانة السعودية أصايل

أصيبت الفنانة السعودية أصايل محمد بحالة من الرعب بعد مواجهة الكلب في حلقة اليوم ببرنامج “رامز جاب من الآخر”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر.
وأكد رامز لضيف الحلقة الفنان السعودي حسن عسيري أنه يحاول تصحيح الخطأ الذي حدث عندما استضافه في حلقة سابقة قائلا: “الناس بتقول عليك خواف وجبان”، ولهذا سيعطيه الفرصة ليدافع عن أصايل بعد ظهور الكلب.

رامز جلال يهدد أصايل

هدد الفنان رامز جلال، الفنانة السعودية أصايل محمد، قائلا: نازلك يا أصايل وهسوي فيكي الهوايل”، كما سخر من إطلالتها، قائلا: “مضيفة في شركة طيران سنغافورة.

أصايل محمد في مسلسل الفرج بعد الشدة

تألقت الفنانة السعودية أصايل محمد في مسلسل الفرج بعد الشدة، ويحكي عن المجاعة والمصاعب وأثرها على الكويت ونجد والمناطق المجاورة.

والعمل من تأليف مشاري حمود العميري، وإخراج محمد الطوالة، وبطولة نخبةٍ من نجوم الخليج، ومن أبرزهم صلاح الملا، عبدالله ملك، عبد الإمام عبدالله، عبدالله الطليحي، محمد العجيمي، بلال الشامي، مرام، عبير الجندي، وطارق النفيسي، غازي حسين وتجسد فيه أصايل شخصية “منيرة.

معلوما عن أصايل محمد

الفنانة السعودية الشابة أصايل محمد من مواليد 1992 وهي واحدة، من أبرز الشخصيات الفنية في المملكة العربية السعودية، والتي امتلكت المكانة العالية، واشتهرت باسم صافي، وذلك بعد ان شاركت في واحد من أشهر المسلسلات السعودية المطروحة، وهو مسلسل سكة سفر الجزء الثاني.
تخرجت أصايل محمد من كلية الإعلام في قسم العلاقات العامة، وبدأت بعد ذلك المشوار الفني الخاص، بها التي عملت على بنائه.

وشاركت الفنانة أصايل محمد، في العديد من الأعمال الفنية والمسلسلات المختلفة، والتي ساعدت على شهرتها، ومنها مسلسل عود اخضر، ومسلسل حالة خاصة، وخيانة وطن، وفي النهاية مسلسل سكة سفر الكوميدي والشهير التي شاركت الجزء الثاني منه، والذي حقق النجاح الكبير، والساحق.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى