عربىممثلون

حضرت عزاء أبويا علشان التريند.. ريم البارودي تفتح النار على ريهام سعيد.. تفاصيل الأزمة!

أثارت الفنانة ريم البارودي جدل كبير بشأن خلافاتها مع الإعلامية ريهام سعيد رغم ظهورها معها في حلقة من برنامج “صبايا الشمس” العام الماضي، تحت عنوان عودة الصداقة بينهما.

وقالت ريم البارودي خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “العرافة”: ما زال في قواضي بين وبين ريهام سعيد والمشكلة مخلصتش، ومفيش عداوة تيجي بعدها محبة.

وتابعت: هي حضرت عزاء والدي وطبطبت عليها علشان العزاء، وكان حضورها علشان اللقطة طبعا.
واكملت ريم البارودي أنها نسيت وسط أحزانها في عزاء والدها خلافها مع ريهام سعيد قائلة: أن فوجئت بها وقت العزاء وأنا مش قادرة أفكر، ونسيت إنها أذتني ودي غلطتي، وكان المفروض مسلمش عليها وجاءت علشان عزاء والد ريم البارودي تريند وتأخد اللقطة، الإنسان لما يفقد أبوه أو أمه ظهره بيتكسر ‏ومبيفكرش اللي قدامه آذاه قد إيه وبينسى وكانت غلطتي.

ريم البارودي مع ريهام سعيد

قالت ريم البارودي ردا على سؤال سبب ظهورها في حلقة مع ريهام سعيد: أنا عملت الحلقة بناء على طلبها، وجاملتها بربع أجري، وفتحت لفريق التصوير بيتي من الساعة 11 بالليل، وهي وصلت الساعة واحدة صباحا، وخلصوا الساعة 11 صباحا، وقبلت أصور علشان مدت إيدها وعزتني، وقلت في إنسانية، وأنا غلطانة إني سامحت.

واستطردت: كلمتني وقالت عايزين حلقة عن عودة الصداقة، لكن البرومو كله أنا طالعة فيه أتاجر بموت أبويا، طالعة أعيط على موسيقى خلف الأسوار.

تفاصيل أزمة ريهام سعيد وريم البارودي

كانت الاعلامية ريهام سعيد اختارت إقامة قضية جنح ضد ريم البارودي بتهمة السب والقذف وطعن في الأعراض، في وقت سابق، مستندة على تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب، مشيرة إلى أن المحامي الخاص بها اعترف بأن صوتها في التسجيل هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للسب، رافضة أن تكون طريقة الخلاف بينها وبين أي إعلامية أو فنانة يكون بهذا الشكل، ويجب أن يكونوا قدوة للجمهور.

وكشفت ريهام سعيد إنها رفعت قضية جنح على ريم بتهمة السب والقذف والطعن في الأعراض، مستندة إلى تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب. وأشارت إلى أن المحامي الخاص بها اعترف بأن صوتها في التسجيل هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للسب.

وقالت: كنت في وقت من الأوقات بعتبرها صديقة جدعة، لما كنت بشتغل وأول ما قعدت في البيت بطلت تكلمني»، وقالت مذيعة البرنامج المخرجة إيناس الدغيدي: «الموضوع كله غيرة ستات لأن ليس هناك سبب للخلاف»، لترد ريهام سعيد: «ممكن حد يغير من ياسمين صبري لكن أنا ليه، لا اعتقد ذلك.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى