عربىممثلون

الفنانة اللي ترفض المشاهد الحميمية مش هتمثل معايا.. هادي الباجوري يثير الجدل.. تصريحات صادمة

أثار المخرج هادي الباجوري جدلا كبيرا بسبب تصريحاته بشأن المشاهد الحميمية في السينما والدراما كما تحدث عن سبب طلاقه من الفنانة ياسمين رئيس.

وقال هادي الباجوري في برنامج حبر سري مع الإعلامية اسما إبراهيم أن الفنانة التي ترفض المشاهد الجريئة أو حميمية لا يجب أن تشارك في الدور أو المسلسل معي متابعًا: “كبيرك دلوقتي تعملي بوسة أو حضن دلوقتي ولما يبقى أنا كمخرج وأطلب منها كده وأنا مش مجنون أطلب من ممثلة مشهد جنسي في الفيلم ولما يبقى فيه مشهد أنا مقتنع تمام بأن العلاقة دي فيها حب وشجن وحنين كأن تكون الفتاة لم تر حبيبها لـ6 أشهر وعندما تلتقي به تسلم عليه باليد فهنا نحن نكذب على بعض وعلى الممثلة أن لا تأخذ الدور ولا تضعني في موقف أقول لها به أريد هذا المشهد وهي ترفض إذا هي تبقى كذابة.

وأضاف: أنا صريح وعارف عايز إيه، ولم أطلب من الممثلة حاجة غريبة لإنها تقوم بذلك خارج الشاشة، ولكن لا تريد أن تقوم بهذا المشهد ليس لأنها ليست مقتنعة، وإنما خوفا من الجمهور.

سبب طلاق هادي الباجوري وياسمين رئيس

وعن طلاقه من الفنانة ياسمين رئيس قال هادي الباجوري: الطلاق مش بسبب تصريحي على الغيرة، التصريح ده كان في انترفيو وكان الكلام على أن لو في أدوار معينة ممثلة لازم تعملها عشان أنا كنت وقتها عامل فيلم (قمر 14) وكان فيه بوس لشيرين رضا وخالد النبوي، وقالوا لو ده اتطلب من ياسمين وهي كانت مراتي ساعتها هل هتوافق على كده؟، وكان ردي عايزني أبقى منافق يعني مينفعش ابقى موافق إن ممثلة تانية تعمل ده ومش موافق على دي عشان هي مراتي.

تابع: أيوة هي لو موجودة في فيلم زي ده ومشهد زي ده هخليها تعمل ده، مش هقدر أقولها لأ عشان هبقى منافق والموضوع مكانش ليه أي علاقة بالغيرة هو ليه علاقة أني راجل مؤمن باللي أنا بعمله وبقدمه بشكل واضح وصريح.

أنا أهم مخرج في السينما

أكد المخرج هادي الباجوري، أنه أهم مخرج في السينما، ولا يريد أن يعبر عن هذا الشئ حتى لا يتعرض للانتقاد بأنه يتحدث عن نفسه ولو اتكلمت هيبان أني بتكلم عن نفسي بس الصراحة أنا بالنسبالي أهم واحد.

وتابع “الباجوري” أنه في بعض التصريحات له تظهر وكأنه يتعالى على الجمهور، ولكنه لا يقصد هذا الشئ، وأن نفسه هي محل التقييم بالنسبة له ولأعماله وليس الجمهور، ولو عامل عمل ومش مبسوط منه أنا أكتر واحد بلؤم نفسي أووي وفي حالة المشاركة أو عمل فني لا يرضى عنه يبقى في منزله لأشهر طويلة لكي يلؤم نفسه ويتعرف على أسباب هذا الإخفاق وأنه يحب فيلم “وردة” ولكن نهاية الفيلم كانت يجب أن تكون مختلفة عن النهاية التي ظهر عليها العمل.

سفاح الجيزة أخر أعمال هادي الباجوري

وكان مسلسل “سفاح الجيزة” هو آخر أعمال المخرج هادي الباجوري والمسلسل بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى