عربىمشاهير

لقاء الخميسي تثير جدل محبيها بتراجع وزنها .. لن تصدقوا شكلها

تداول رواد السوشيال ميديا صور الفنانة لقاء الخميسي رفقة مجموعة من الفنانات، وظهرت خلالها الفنانة المصرية مرتديه بنطال جينز باللون الرمادي الغامق، ونسقت معه بلوفر باللون الأبيض ذا رسومات بسيطه ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت لقاء الخميسي، بالماكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وناعمة من المكياج الذي يتناسب مع ظهورها ويكشف جمال انوثتها.

كما اختارت لقاء الخميسي، أن تترك شعرها الأسود القصير منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.

وظهرت لقاء الخميسي خلال الصورة بنحافة شديدة، إذ بدت بوزن طفلة، الأمر الذي اثار قلق متابعيها ومحبيها.

وفور نشر الصورة سرعان ما شاركت الفنانة لقاء الخميسي جمهورها عبر موقع الصور انستجرام ، صوراً جديدة لها لتظهر نحافتها بشكل أكثر وضوحاً.

ورجح البعض نقصان وزنها لمرض لا تخبره لمتابعيها، في حيني رجح البعض أن تراجع وزنها نتيجة حرصها على الحفاظ على رشاقة جسمها، فقد قالت إحدى المتابعات:” خسيتي أوي .. انتي تعبانه وباين عليكي الارهاق.. طمنينا عليكي يا فنانة”.

معاناة لقاء الخميسي من خطيئة الغضب

تعد الفنانة لقاء الخميسي من الفنانات الجميلات اللاتي استطعن أن ينالوا مكانة ومحبة في قلوب الجمهور، فرغم ظهورها الهادىء في الأعمال الفنية أو اللقاءات التليفزيونية إلا أنها كشفت عن معاناتها عندما تشعر بالغضب .

قال لقاء الخميسي:”كان عندي خطيئة الغضب جامد أوي وأنا صغيرة، وابتدت تقل شوية، ودلوقتي بحاول أسيطر علي نفسي، ومنذ سنة ونص بقول خدي نفس طويل، ولما بقيت ألعب رياضة الأمور بقت أفضل”.

وتابعت لقاء الخميسي خلال لقائها ببرنامج “أسرار” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر بقناة “النهار”:”اكتر لحظات الغضب كانت مع ابني الكبير، هو اكتر واحد ممكن ينرفزني، واتنرفزت عليه اكتر من مرة، وساعات بكون مجنونة ومبحسش بنفسي واحدف حاجات عليه”.

وأضافت لقاء الخميسي:” ابني الكبير مد ايده عليا وقعدت اعيط 3 أيام ومقدرتش عليه وصعبت عليا نفسي، وبعدها أوسة جه واتكلم معاه واعتذرلي وباس راسي”.

وأكملت لقاء الخميسي:” محمد عبد المنصف عمره ما اتعامل معايا بشكل عنيف ومبيزعقش، وده هينقطني وهيجيبلي جلطة أنا بس اللي صوتي عالي، ووجهة نظره منطقية إننا لما صوتنا يعلي ابننا مش هيقتنع فنتكلم بالهدوء، عبد المنصف شخص متماسك ورزين أنا بقى شخص رومانسي وانفعالي وشاعري فكذا مرة اصرخ واتجنن وفي الآخر ينزل علي مفيش”.

ديانة لقاء الخميسي

كشفت لقاء الخميسي عن ديانتها قائلة : “أنا مسلمة وأبويا مسلم لكن أمي مسيحية، وكل واحد بداخله ربنا، أما طريقة اعتناقه لديانته فهي شيء يخصه وحده ولا يخص الآخرين”.

أوضحت لقاء الخميسي أن جميع الديانات في رأيها تشترك في هدفها قائلة: “أنا شايفة إن كل الديانات وخاصة المسيحية واليهودية والإسلام تتكلم بنفس المنطق، لكن كل ديانة بشكل يتفق مع وقت ظهورها، وكل الناس دي بتعرف ربنا”.

وأضافت لقاء الخميسي أن والدتها لم تشعرها أبدا بوجود فارق بين ديانتها المسيحية وديانة والدها المسلم، قائلة:”أمي عمرها ما دخلتنا في القصة دي، بالعكس كانت تصوم معانا في رمضان وهي غير مضطرة، وتصحينا نصلي الفجر”.

وردا على سؤال هل سبق لها الصلاة في الكنيسة مع والدتها، قالت لقاء الخميسي: “أكيد روحت الكنيسة مع أمي مرات عديدة وصليت وهي نفس الصلاة، الطقس فقط يختلف، لكن هنا أو هنا ندعي ربنا ونكلمه”.

وحول فكرة توحيد الأديان الثلاثة تحت مسمى الديانة الإبراهيمية، قالت لقاء الخميسي: “إبراهيم هو الأساس، والدين واحد يتكلم عن الله واحد لا يوجد غيره”.

لقاء الخميسي في الكنيسة

لقاء الخميسي تعلق على تردديها للترانيم بالكنيسة

 ردت الفنانة لقاء الخميسي مؤخرا على انتقادات البعض لظهورها في إحدى الكنائس وهي تردد بعض الترانيم.

كتبت لقاء الخميسي عبر حسابها بتطبيق Instagram:”اسمي لقاء عبد الملك عبد الرحمن الخميسي مصرية مسلمة عن أب وجد وجدة مسلمة، وأمي أشورية مسيحية، وديانتي مسلمة لكل من يهمه الأمر الذي من المفترض أنه لا تخصه ديانتي أو ديانة غيري، أنا احترم كل الشعوب والديانات والأفكار حتى لو اختلفت معها طالما لا تسبب لي ولعائلتي الصغيرة والكبيرة أي نوع من أنواع الأذى النفسي أو غيره يا سيدي الفاضل وسيدتي الفاضلة مع بعض واحترامنا لبعض واجب إنساني”

وتابعت: طول عمرنا عايشين وجيرانا مسيحيين وبيفطرو معانا في رمضان واحنا بنحتفل معاهم في الأعياد يعني ليس لك أي علاقة باعتقادات الآخر يجب علينا أن نتقبله بما هو عليه لأنه واجب إنساني طالما لم يسبب لك الأذى وفي النهاية الله لا يحتاج إلى وصاية البشر فالله عالم بما في القلوب.

واختتمت كاتبة: الوطن يجمعنا وحدة واحدة سواءًا مسلم أم مسيحي أو أيا ما كان معتقده وأفكاره لا يحق لنا التدخل فيما لا يخصنا الدين لله وليس لإرضاء البشر كفاية بقى زهقنا من الجهل والإصرار عليه.

والدة لقاء الخميسي

ديانة والدة لقاء الخميسي

لقاء الخميسي هي حفيدة عبد الرحمن الخميسي الذي عمل في العراق، حيث تعرف والدها عبد الملك على والدتها العراقية المسيحية الآشورية.

آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي  كانت مشاركتها في بطولة مسلسل “إجازة مفتوحة” مع شريف منير، سميحة أيوب، دنيا ماهر، مراد مكرم، هشام إسماعيل وعدد من الفنانين

المسلسل عرض في عام 2021 وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تدور أحداث المسلسل حول زوج يتعرض لأزمة في عمله ويفصل منه ويضطر للجلوس في المنزل فتتبدل الأدوار حيث يقوم هو بكل مسؤوليات المنزل وتقوم زوجته بالإنفاق.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى