عربىممثلون

 كان بيكتب الرسايل بدمه ومات في الخانكة.. يسرا تكشف تفاصيل أول قصة حب في حياتها

كشفت الفنانة يسرا عن أول قصة حب في حياتها وكواليس قيام أحد المعجبين بطلبها للزواج في اللقاء الأول داخل مستشفى الخانكة.

وقالت يسرا في برنامج بودكاست مع الإعلامي عمرو أديب: كان هناك شاب مصري  يعمل قبطان بحري، ويتحدث 7 لغات واعتاد أن يكتب لها خطابات بدمه ولقب بـ”مجنون يسرا”، وكان يتباهى بهذا ساءت حالته العقلية حتى تم إيداعه في مستشفى الخانكة.

وأضافت يسرا أنها قامت بزيارته داخل مستشفى الخانكة، ليكون اللقاء الأول بينهما وجها لوجه في مستشفى الخانكة، وأنه طلبها للزواج  قائلة: ينفع أتجوزك من غير ما آخد رأي بابا.

تفاصيل  أول قصة حب في الطفولة

كشفت الفنانة يسرا عن تفاصيل أول حب لها في الطفولة، قائلة: أول قصة حب في حياتي كانت في المدرسة وكنت بحب ولد وأنا أكبر منه واكتشفت بعد ما اتجوزت خالد جوزي أنه قريبه قلتلهم الله أنا كنت واخدة العيلة، وفعلا جه طلب أيدي وكان عمري 15 سنة، وبابا رفضه واتقهرت وهو اتجوز وهاجر أمريكا.

تزوجت الفنانة يسرا مرتين وليست مرة واحدة حيث تزوجت من رجل أعمال فلسطيني هو فادي الصفدي وتم الزواج سريعا وتم الإنفصال ايضا سريعا عام 1993، وقت تصويرها لفيلم “حرب الفراولة”.

ولم يستمر زواج يسرا من رجل الأعمال الفلسطيني فادي الصفدي طويلاً وعقب انفصالهما، تزوجت من رجل الأعمال خالد صالح سليم ابن رئيس النادي الأهلي السابق صالح سليم وشقيق الفنان هشام سليم.

وكان خالد سليم والفنانة يسرا يحبان بعضهما منذ الصغر ويسكنان بجوار بعضهما في مصر الجديدة ولكن بعدها افترقا عن بعضهما بسبب رفض صالح سليم زواج نجله من الفنانة يسرا بسبب المشاهد المليئة بالإغراء ولكن بعد فترة التقيا وعادا إلى بعضهما البعض وتزوجا واستمر زواجهما لمدة 15 عامًا في السر وبعد وفاة صالح سليم تم إعلان الزواج.

يسرا في فيلم ليلة العيد

وتشارك الفنانة يسرا حاليا في فيلم ليلة العيد الذي عرض لها مؤخرا، تدور أحداث  في إطار درامي، ويتناول العمل قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

وقالت الفنانة يسرا عن مشاركتها في فيلم ليلة العيد: لما بتحب حاجة بتعملها بقلب وضمير وجهد غير عادي، فلازم يكون في تقدير، ولما تحس إن التقدير مش موجود بتحزن على مجهودك، وفي مرات أقول مش عايزة أكون موجودة دلوقتي، وبسافر علشان مش حاسة إني مرتاحة.

وأضافت: فيلم ليلة العيد، موضوع مهم وحلو واتأخر سنتين، حبيت أعمل كوميدي وكانت تجربة إني أشيل كوميدي لوحدي خطر لأني مش ممثلة كوميدي، أنا عايزة اللي حواليا يسندوني، وفرحانة إني عملت التجربة دي لأني حسيت بإنجاز، وروحت في سكة مش بتاعتي ونجحت فيها.

أبطال فيلم ليلة العيد

فيلم ليلة العيد بطولة، يسرا، يسرا اللوزي، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى