عربىممثلون

قصة حب في النفق .. حقيقة خطوبة أحمد مالك وهدى المفتي بعد حلقة “رامز جاب من الآخر”

تصدر الفنان أحمد مالك والفنانة هدى المفتي، تريند محركات البحث في الساعات الماضية، بعد ظهورهم سويًا في برنامج “رامز جاب من  الآخر” مع الإعلامي رامز جلال.

 شهدت الحلقة إظهار الفنان الشاب أحمد مالك اهتمامه بالفنانة هدى المفتي وحرصه على احتضانها ليحميها من الكلب بجانب تفحصه يدها ليتأكد من عدم إصابتها.

حقيقة خطوبة أحمد مالك وهدى المفتي بعد حلقة رامز جلال

ومازح رامز جلال الثنائي أحمد مالك وهدى المفتي بعد الانتهاء من الفقرة الأولى، وأثناء فقرة النفق، قائلا :هو في ايه يابني سيب ايديها يابني يا حبيبي هي دي خطوبة هنا ولا ايه في النفق.

وقالت هدى المفتي خلال الحلقة “احنا ولا حاجة”، ليعلق رامز جلال: الحكاية قلبت قصة حب وخطوبة في النفق مع أحمد مالك وهدى المفتي.

وانتشرت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتهاء الحلقة، تفيد بارتباط أحمد مالك وهدى المفتي ووجود علاقة عاطفية تجمعهم وستنتهي بالخطوبة قريبًا إلا أنه حتى الآن لم يعلق أي منهما على تلك الأنباء سواء بالنفي أو الإثبات، وهو الأمر الذي أثار فضول الجمهور.

من هي هدى المفتي؟

هدى المفتي من مواليد 6 ديسمبر 1994، وهي فنانة وعارضة أزياء مصرية تحظى بإعجاب كبير لدى الجمهور، تخرجت في كلية الآداب، قسم الدراما والنقد المسرحي، لتبدأ مسيرتها المهنية حيث ظهرت في إعلانات تجارية قبل أن تخطو خطواتها الأولى نحو عالم التمثيل وجاءت انطلاقتها كانت عبر مشاركتها في مسلسل “هذا المساء” عام 2017، والذي جسدت فيه دور “نادين”، الدور الذي لفت إليها الأنظار.

خلال 2018، أظهرت هدى موهبتها الفنية من خلال دور “لينا” في مسلسل “كإنه إمبارح”، كما شاركت في مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، وفي عام 2019، انضمت إلى طاقم عمل الموسم الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك 3”.

وكانت أول تجاربها السينمائية في 2020 بالمشاركة في فيلم “رأس السنة”، وفيلم “بنات ثانوي” بالإضافة إلى مسلسل “فلانتينو” مع الزعيم عادل إمام خلال موسم رمضان 2020 كما شاركت هدى في عرض الفيلم الكوميدي الفانتازي “ديدو” وكذلك فيلم “كيرة والجن”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى