عربىممثلون

قلبه زي الحديد .. طبيب محمد هنيدي يطمئن الجمهور بصورة من المستشفى .. رد فعل الجمهور

طمئن الدكتور علاء ياسر، الطبيب المعالج للفنان محمد هنيدي، الجمهور ومتابعي “هنيدي” بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا وتطلبت نقله إلى أحد المستشفيات لإجراء الفحوصات خاصة أنه كان يعاني من مشكلة في القلب في وقت سابق.

تفاصيل الحالة الصحية لمحمد هنيدي

وقال الدكتور علاء ياسر، استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية، أن محمد هنيدي دخل المستشفى بعد أن شعر ببعض الألم من أجل الاطمئنان على صحته، والعملية الجراحية التي خضع لها منذ عدة سنوات.

وحرص الدكتور ياسر على طمأنة الجمهور قائلاً: قلب محمد هنيدي زي الفل، وذلك من خلال التعليقات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وحول تفاصيل الحالة الصحية للفنان محمد هنيدي، أكد أن حالته مستقرة الآن، موضحاً أنه خضع إلى عملية جراحية في القلب قبل 4 سنوات، خضع لعدد من الفحوصات والتحاليل من أجل الاطمئنان على حالته، مؤكداً أنها جاءت مطمئنة إلى الأطباء نافياً أن تكون حالته خطرة.

محمد هنيدي في المستشفى

كان طبيب محمد هنيدي المعالج كشف عن دخوله المستشفى بعد أن نشر صورة له وهو يجلس على سرير المستشفى بعد أن خضع لفحوصات وتحاليل، وأكد أنه تم الاطمئنان على العملية التي خضع لها من قبل.

ومازح الطبيب محمد هنيدي، قائلاً: اطمنا على الشرايين التاجية، لمحمد هنيدي، اللي أسعد الناس بعفويته وتلقائيته، واطمنا عى الدعامات، اللي صلحناها قبل كدة في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة.

ودعا الطبيب للفنان محمد هنيدي بالصحة وأن يكون سبباً في إسعاد الجمهور قائلاً: الحمد لله قلبه زي الحديد، وربنا يجعله سبب لسعادة الناس في الخير.

رد فعل الجمهور على حالة محمد هنيدي

وفور نشر صورة الفنان محمد هنيدي في المستشفى، تداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي داعين له بالشفاء العاجل والخروج من تلك المحنة الصحية.

غياب محمد هنيدي عن دراما رمضان

يغيب الفنان محمد هنيدي عن موسم دراما رمضان 2024 وكانت آخر أعماله فيلم “مرعي البريمو” الذي شارك في بطولته الفنانة غادة عادل ودارت أحداثه حول مرعي الذي يعمل في تجارة البطيخ ويتعرض للعدد من المفارقات والمواقف الكوميدية خلال عمله.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى