عربىمشاهير

ريهام سعيد تنشر صورة لها مع نجلها الأكبر.. لن تصدقوا وسامته

خلال الساعات القليلة الماضية، احتفلت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد، بعيد ميلادها الـ48، ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة مع نجلها “يوسف” الذي أصبح شاباً وسيماً.

وفور نشر الصورة سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب بنجل ريهام سعيد، إذ قالت إحدى المتابعات:” إيه القمر ده .. دا طبق الأصل منك يا فنانة”، في حين قالت متابعة أخرى:” ليكي حق تخبي الجمال ده عن جمهورك كل السنين اللي فاتت”.

يوسف نجل ريهام سعيد

يعد يوسف هو الابن الأكبر للإعلامية ريهام سعيد وهو شقيق ابنتها (أمينة) من زيجتها الأولى.

وفي عام 2020 احتفلت ريهام بتخرجه من المرحلة الثانوية عام 2020 ونشرت حينئذٍ مجموعة من الصور تجمعها به توثيقًا لتلك المناسبة.

أمينة ابنة ريهام سعيد

أمينة هى ابنة ريهام سعيد من زيجتها الأولى ، والتي أنجبتها عندما كانت بعمر 19 عامًا واستمرت ثلاث سنوات ثم انفصلت بحسب تصريحاتها فى أحد البرامج التليفزيونية بسبب منعها من اللبس والخروج والحديث في الهاتف.

وفي وقت سابق كشفت ريهام سعيد بأنها ابنتها أمينة تمتهن مهنة الطهي ونشرت سابقا صورة لها وهي ترتدي الملابس البيضاء من المطبخ.

وإلى جانب يوسف وأمينه، فإن ريهام سعيد لديها ابن ثالث وأخير يُدعى (طارق) من زيجتها الحالية والتي وأنجبته من زوجها الحالي مدحت عفيفي.

زيجات ريهام سعيد

قالت ريهام سعيد أثناء مقابلة تليفزيونية سابقة لها في برنامج سمر والرجال: إنها تزوجت ثلاث مرات، وذكرت أن المرة الأولى كانت وهي في سن الـ19 عامًا، استمرت ثلاث سنوات وانفصلت عن زوجها وهي في سن 22.

وكشفت ريهام عن سبب فشل زواجها الأول، قائلة: في هذه الفترة كنت مخنوقة وعايزة أسيب البيت، لأني كنت ممنوع أخرج وممنوع أتكلم في التليفون وممنوع ألبس، وممنوع كل حاجة، بعدما تزوجت لم تفعل أي شيء مما كانت تريد، حيث إنها أنجبت وهو ما جعلها تحمل الكثير من المسئوليات

بعد فشل زواجها الأول دخلت في قصة حب سريعة، خوفًا من الشائعات انتهت بالزواج، ولكنها أوضحت أن الزواج لم يستمر سوي ستة أشهر، وبعد 10 سنوات من طلاقها الثاني، تزوجت ريهام مرة ثالثة، وعن أسباب زواجها قالت: كانت حولي شائعات كثيرة جدا أني أتجوزت فلان، واتطلقت من فلان، ومصاحبة فلان، فاتجوزت علشان الدبلة دي تبقى حصن.

ريهام سعيد تشن هجوماً ضد طبيب التجميل اللبناني نادر صعب

 خلال الأيام القليلة الماضية شنت الإعلامية ريهام سعيد ، هجوماً شديداً على طبيب تجميل لبناني شهير يدعى نادر صعب، واتهمته بتشوية وجهها بعد خطأه في عملية التجميل التي أجراها لها.

ونشرت ريهام سعيد عبر حسابها على انستجرام، صوره لها قبل عملية التجميل وبعدها، قائلة:”يعني انت مجرم لدرجه انك شوهتني و عرفت انك موت ناس قبلي و بتحط صوره لواحده مش انا خالص و تقول انها انا .. انا كنت زي القمر قبل ما اجي للك حد عمره شافني شكلي كده، عارف انت لازم تبطل اذيه للناس لازم انا بحذر كل الناس منه.. انا هاطلع لايف من غير فلتر اوري الناس انت عملت ايه، رايح العراق.. بعد ما انفضحت في لبنام تبوظ الناس هناك ؟”.

وتابعت ريهام: “يعني وصل بيك الاجرام انك تشوهني و تموت 2 ستات قبلي و تحط صوره لواحده مختلفه و تقول انها انا ؟ ده انا كنت زي القمر قبل ما اجيبلك مين الست الي انت حاطتها دي ؟ والدتك ؟ عارف ؟ انا هارفع عليك قضيه و هابطللك طب عشان انت بتاذي ناس كتير اوي انت تبعد حاجه عن انك تكون دكتور، انت وقعت غلط خالص”.

واختتمت ريهام سعيد  منشورها قائلة: “انا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد كل انا بروح لدكتور نغيب عشان بوظ لي وشي و انا بداري بالمكياج لا انا هتطلع لايف اوريهم انت عملت ايه ؟ حاطت اي صوره فيك لواحده تانيه و بتقول انها انا ؟؟؟؟؟ انت معمول من ايه ؟ يا جماعه اوعوا حد يتعامل معاه أوعوا، بوظ الناس في لبنان رايح اربيل يبوظ الباقي”.

ريهام سعيد تنشر صور لها يوم عملية التجميل

وحرصت ريهام سعيد، على نشر صورة لها في نفس يوم عملية التجميل مع الطبيب قبل الخضوع لعملية التجميل.

وظهرت ريهام سعيد، بملامح بسيطة وطبيعية تكشف جمالها.

كما نشرت ريهام سعيد، صور أخرى لها بعد العملية بشكل مختلف وملامح مختلفة.

أبرز أعمال ريهام سعيد

 قدمت ريهام سعيد عدد من البرامج التلفزيونية أبرزها  برنامج صبايا، صبايا الخير، من غير زعل، قلبك أبيض

كما شاركت في عدد من المسلسلات الدرامية أهمها ستات قادرة، فيفا اطاطا، تماسيح النيل، ابن حلال، قلوب، الشك، أهل الهوى، جذور، شارع عبدالعزيز، منتهى العشق، الوتر المشدود، الدنيا لونها بمبي، مسك الليل، وعادت القلوب، نفق الشيطان، علي مبارك، ذكريات العام القادم، القاهرة، أشباح المدينة، المرسى والبحار، الظاهر بيبرس، عيش أيامك.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى