عربىمشاهير

في الغيط وبالكارو .. “شيكا كوميدي” أطفال يقدمون نسخة فلاحي لـ رامز جاب من الآخر ومسلسلات رمضان

مجموعة من الأطفال بإحدى قرى مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، قاموا بتكوين فريق تمثيل وإخراج بشكل كوميدي وطريف، يجسدون خلاله أكثر البرامج والمسلسلات الرمضانية شهرةً، من بينهم “رامز جاب من الآخر، ومسلسل جعفر العمدة”، بأدوات بسيطة ودون تكلفة تذكر.

شيكا كوميدي

محمد علي، الشهير بـ”شيكا كوميدي”، شاب ثلاثيني يعمل صنايعي تركيب سيراميك، استغل طاقة الأطفال من أولاد أشقائه وقدرتهم الهائلة على تقليد الشخصيات، وعكف على تأليف وإخراج أفكار استثنائية وخارج الصندوق، حتى حظي بشهرة واسعة على السوشيال ميديا وأصبح وفريق عمله من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

رامز جاب من الآخر كيدز

علي ومروان ومعتز وزياد، أطفال لم يكملوا 10 سنوات، فيما عدا الأخير يبلغ من العمر 13 عامًا، كل منهم يقوم بدوره في العمل الفني، فعلى سبيل المثال جسد الطفل علي دور رامز جلال في البرنامج الذي يعرض هذا العام، فيما لعب زياد ومروان ومعتز أدوار الضيوف.

نقطة الانطلاق لفريق شيكا كيدز

فكرة تجسيد الأعمال الدرامية والبرامج التليفزيونية بدأت منذ ما يقرب 3 سنوات، وكان برنامج “رامز عقله طار” عام 2021 هو نقطة الانطلاق، ومن ثم جسدوا برنامج “رامز موفي ستار” عام 2022، و”رامز نيفر إند”، عام 2023.

وحاكى الأطفال مسلسل “حق عرب” بطولة الفنان أحمد العوضي، ومسلسل “المداح”، بطولة الفنان حمادة هلال، ومسلسل “جعفر العمدة” بطولة الفنان محمد رمضان.

توزيع الأدوار في شيكا كوميدي

قال محمد علي -الشهير بشيكا كوميدي- إن موهبة أبناء أشقاءه وتفاعلهم وقدرتهم على التقليد، شجعته على تكوين فريق عمل فني، وتوزيع الأدوار على الجميع”، لافتًا إلى أن الهدف من هذه الفيديوهات هو إدخال البهجة في قلوب المصريين بأبسط الطرق.

“تعمدت إظهار البساطة في الفيديوهات”، هكذا أكد محمد علي، إصراره على التصوير بـ “الغيط” الخاص بهم، مشيرًا إلى أن الناس عامة تتقبل الكوميديا من الأطفال بصورة أسرع وأسهل من الكبار، إذ يستطيعون بأقل مجهود أن يلمسون قلوب المتابعين.

وعن طموحه خلال الفترة المقبلة، قال “شيكا كوميدي”، إنه يطمح في أن تتبنى شركة إنتاج الفكرة وتستغل طاقات الأطفال الهائلة وتوجه موهبتهم نحو الطريق الصحيح.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى