عربىمشاهير

رد غير متوقع.. إسعاد يونس تكشف عن علاقتها بـ”ضرتها” شيريهان

كشفت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، بعض الأسرار عن حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها رجل الأعمال علاء الخواجة والتي تصل إلى نحو 40 عامً وكذلك علاقتها بـ”ضرتها” شيريهان، وذلك خلال استضافتها ببرنامج “بيج تايم بودكاست” الذي يقدمه عمرو أديب وأصالة بقناة “إم بي سي”.

قالت إسعاد يونس: “زوجي عظيم وأنبل الرجال وربنا يحميه ويحفظه وهو بني آدم جميل والعائلة كلها بتعبده عبادة”.

وأضافت: أنا وأولادي بنشوف زوجي حاجة كبيرة، احنا قربنا على 40 سنة جواز”.

وتابعت: “مرينا بمراحل وظروف كحل وصعبة جدًّا سواء في مرض أو وفاة ، والمواقف والقيمة هي اللي بتخليني أشوف زوجي راجل عظيم، بيحميني وبيأمن لي ويستوعبنا ويشيلنا كلنا بحب، جوزي برنس البرنسات”.

وأكملت: “نقطة التحول في حياتي هي أحفادي، ويوم ولادة أول حفيدة جالي هبل كبير، واللحظة المجيدة هي لما نروح بيتنا ويتقال لي فركش ونقلع الكعب والدور وأدخل السرير اللي بحس فيه بالراحة بعد عذاب يوم تصوير طويل”.

عمر ابن إسعاد يونس

وعن ابنها عمر، قالت إسعاد يونس: “كان شقي جدًّا وهو صغير واتخانق مرة مع شام بنت أصالة في شرم الشيخ، فأنا ابتدعت حاجة وهو خارج أقول له خلي بالك من ابني وبوصيك علي ابني وهو في الأول ما فهمش فقلت له أنا بحملك أمانة إنك ترجعه لي سليم”.

العلاقة بين إسعاد يونس وشيريهان

وعن ضرتها شريهان، قالت إسعاد يونس: “أنا أخدت قرار إن فيه أولاد بيحملوا نفس الجينات والدم وبالتالي انتهت أي حاجة بيني وبينها كامرأتين وهي أم ولادي وأنا أم ولادها وأنا بحبها جدًّا، وبيننا بلاوي والظروف قربت ما بيننا خاصة ليلة ولادة بنتها لولو الكبيرة خلص الموضوع، دول ولاد علاء زوجي، وتجمعنا علاقة صداقة أنا وشريهان دلوقتِ”.

نبيل الهجرسي وإسعاد يونس
نبيل الهجرسي وإسعاد يونس

زيجات إسعاد يونس

تزوجت إسعاد يونس في بداية حياتها من الفنان نبيل الهجرسي، وأنجبت منه ابنة واحدة هي نورهان الهجرسي، ووقتما كانت تحضر بروفات المسرحيات التي كان يعمل فيها الهجرسي، اختارتها الفنانة تحية كاريوكا لتكون إحدى ممثلات بفرقتها، فشاركت في مسرحيات “نيام نيام”، و”روبابيكيا”، و”التعلب فات”.

ومنذ ذلك الحين اقتحمت يونس مجال التمثيل، من خلال أدوار صغيرة في عدد من الأعمال الفنية، ومنها أفلام “جريمة لم تكتمل”، و”أنا وابنتي والحب”، و”انتهى الحب”، و”الملكة وأنا”، و”المرايات”، و”دعاء المظلومين”، و”ميعاد مع سوسوط، ومسلسلات “الدنيا لما تلف”، و”أصل الحكاية كدبة”، و”رحلة في عالم مجنون”.

الزيجة الثانية للفنانة إسعاد يونس

في منتصف الثمانينيات التقت الفنانة اسعاد يونس بالمليونير الأردني ذي الأصول الفلسطينية والحامل للجنسية البريطانية، علاء محمود الخواجة، وسرعان ما تزوجا وأنجبا ابنهما “عمر”الذي يعيش في لندن بعد حصوله على درجة الماجستير، ومتزوج من تالا مراد.

وكانت الفنانة شريهان، من اقرب صديقات إسعاد يونس وزوجها علاء الخواجة، وعندما كانت تمر بأزمة نفسية شديدة في حياتها، لم تجد شريهان سوى صديقتها المقربة وزوجها لتحكي لهما عن أزمتها.

ولكن شريهان كانت تتقرب من زوج اسعاد،  حتى تزوجا سرًا، إلى أن أنجبت شريهان طفلتها الأولى “لؤلؤة”، فقرر الزوجان أن يعلنا أمرهما على الملأ.

حينما علمت اسعاد بما حدث خرجت في وسائل الاعلام وقالت انها كانت تظن شريهان صديقتها ولم تكن تدري انها ستخطف زوجها.

وفي لقاءات اخرى نفت اسعاد زواج زوجها من شريهان، وعلى الجانب الاخر كانت تؤكد شريهان انهما تزوجا، وحدث بين الثنائي شريهان واسعاد اكثر من مشادة كادت  تتحول لمعركة بالايدي في احد فنادق القاهرة الكبري.

أعمال إسعاد يونس

عملت إسعاد يونس في ما يقرب من 30 فيلماً على مدار مشوارها الفني، و 11 مسرحية ، و5 مسلسلات، كما قامت بكتابة عدة أعمال فنية وهما ” تك تك بوم – القصة،  فيلم ليلة القبض على بكيزة وزغلول – قصة وسيناريو وحوار، مسلسل بكيزة وزغلول – قصة و سيناريو و حوار ، فيلم المجنونة – سيناريو وحوار”، وأخيراً أنتجت 13 فيلماً.

أعمال فنية تشارك بها إسعاد يونس في رمضان

غابت “يونس” عن البرامج الإذاعية لفترة طويلة، لتعود بطلة مميزة ومختلفة، إذ تعكس بمسلسها الإذاعي “سوبر فوزية” والتي ترصد فيها تجربة شخصية سوبر هيرو في المنزل، لتعتاد الأمور الروتينية يوميًا، لتسعى جاهدة إلى التخلص من حالة الملل، وتتمكن من ذلك عبر مشاركة زوجها في أمور الحياة المختلفة.

وبجانب مشاركتها في تلك التجربة الإذاعية، تنضم إلى فريق عمل مسلسل “كامل العدد +1″، الذي لاقى نجاحًا كبيرًا بعد عرض الموسم الأول له، وتدور قصته حول الكثير من المشاكل الزوجية، وعلاقة الوالدين بالأبناء، وتبدأ أحداث الموسم الثاني بولادة فرد جديد في العائلة لتزداد واحدًا.

يشارك في بطولة مسلسل “كامل العدد +1” نخبة كبيرة من نجوم العمل، على رأسهم دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، وغيرهم من الفنانين، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى