عربىمشاهير

حلا شيحة تشارك متابعيها صورتها مع شقيقاتها في رمضان.. والجمهور:” أحلى أربعة بنات”

نشرت الفنانة حلا شيحة ، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور “إنستجرام” صور لها جديدة برفقة شقيقتها البنات، وذلك خلال فطار عائلي في رمضان، وعلقت :” أحلى رمضان مع أحلى لمة”.

وظهرت حلا شيحة في تلك الصورة التي شاركتها برفقة شقيقتها الثلاثة وبعض صديقاتهن بإطلالة أنيقة.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت حلا شيحة على وضع المكياج بلمسات بسيطة وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

وفور نشر الصورة، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب من قبل الجمهور، إذ قالت إحدى المتابعات:” أحلى أخوات دول ولا إيه”، في حين قالت متابعة أخرى:” أحلى أربعة بنات في الدنيا.. رمضان كريم عليكم”.

شقيقات حلا شيحة

الفنانه حلا شيحة ولدت من أم لبنانية اسمها نادية زيتون، وأب مصري، لها ثلاثة شقيقات.

 رشا شيحة

هي الأخت الكبرى، متزوجة من رجل لبناني وعاشت حياتها ودرست في لبنان.

وشاركت رشا الفترة الأخيرة في العديد من المظاهرات اللبنانية، تمتلك رشا شركة للاثاث المنزلي.

 كما شاركت فى عمل فني منذ سنوات عديدة حيث ظهرت في فيديو كليب غنائي بعنوان «لسة بتسألي» للمطرب هانى شاكر.

هنا شيحة

ممثلة مصرية شهيرة اتجهت نحو الفن على طريقة شقيقتها الكبرى حلا شيحة، ونجحت في ذلك.

وشاركت في عدد من الأعمال الفنية الناجحة منها “أرض النفاق” وظل الرئيس” “الطوفان” “البيوت أسرار” “السبع وصايا” وأفلام “حب البنات” “درس خصوصي” “عيار ناري” “قبل زحمة الصيف”.

مايا شيحة

أما مايا شيحة فهى أخر بنات شيحة وأقلهم ظهورا على الساحة الفنية، ورغم ذلك حصلت على الشهرة في أول عمل فنى لها بعد أن قدمها المخرج مجدي أحمد علي في بطولة فيلم “اسرار البنت”، ولكن بعدها قررت أن تتجه نحو تصميم الأزياء والموضة.

زواج حلا شيحة وانفصالها عن معز مسعود

تزوجت الفنانة حلا شيحة مؤخراً، من الداعية الإسلامي معز مسعود، إلا أنها سرعان ما انفصلت عنه.

وبعد انفصالها عنه أثارت جدلاً واسعاً بظهورها دون حجاب ، وقامت وقتها بحذف جميع صورها عبر حسابها بتطبيق انستجرام ، إذ كتبت آنذاك، في ستوري إنستجرام: “أتعلم ما حدث عندما توقفت عن محاولة أن أصبح جيدة؟ .. أصبحت حرة”.

آخر أعمال حلا شيحة

تشارك الفنانة حلا شيحة في رمضان 2024 بمسلسل “إمبراطورية ميم” يتكون من 30 حلقة.

 ويشتارك حلا شيحة بطولة مسلسل إمبراطورية ميم  الفنان خالد النبوي نشوي مصطفي، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين ، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

تدور أحداث مسلسل “إمبراطورية ميم” حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته، ومع تصاعد الأحداث يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه.

العمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الأسم للأديب إحسان عبد القدوس، والتى صدرت ضمن مجموعتة القصصية بعنوان “بنت السلطان” عام 1965، وتناقش أحداثها حول أب يفني عمره كله من أجل أبنائه الستة، ويجعل أسمائهم جميعا تبدأ بحرف الميم، ظنا منه أنه سيصنع من خلالهم امبراطورية تمثل امتدادا له، كما كان هو لوالده، ثم يفاجئ بعد مرور 25 عاما بتمردهم عليه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى