عربىمشاهير

رد قاسي وغير متوقع.. نيللي كريم تعلق لأول مرة على تصريحات باسم سمرة وانتصار

خرجت الفنانة نيللي كريم عن صمتها لترد لأول مرة على تصريحات الفنان باسم سمرة والفنانه انتصار بأنها تعلمت التمثيل منهم في المسلسل الذي اشتركوا فيه “ذات”.

وقالت نيللي كريم في لقاء مع برنامج “تفاعلكم”: “الكلام ده محصلش أنا آخر مرة اشتغلت مع باسم سمرة في مسلسل (ذات) ودا من أكتر من 10 سنين وبعدها عمر ما جاءت فرصة أو أي عمل يجمعنا مع بعض، الكلام اللي هو حكاه مش حقيقي”.

وأضافت نيللي:” بيقول إني تعلمت منه التمثيل أنا بتعلم كل يوم لو مخرج بشتغل معاه لأول مرة أو ممثل، واتعلمت منه أه طبعا باسم أستاذ كبير، بالنسبة ليا مسلسل ذات كان مهم ودور يخض، وإني أتعلم منه دا شيء مش عيب” .

وأكملت:” والأستاذة إنتصار طبعا اتعلم منها هي أستاذة رائعة الحاجات دي عندي مش مشكلة طول ما انا عايشه وبشتغل في المهنة دي أنا طول الوقت هتعلم ومردتش على الكلام دا قبل كده لأن أيوة يا نجوم يا كبار أنا بتعلم منكم وشرف ليا إني اشتغلت معاكم”.

ووجهت نيللي كريم عتاباً للفنانة انتصار حول تصريحها بأنها كانت ترقص باليه ثم دخلت مجال التمثيل قائلة: “أنا بس مش بحب الطريقة، ألوم على انتصار لما قالت هي كانت بتاعة باليه وجات، بتاع الباليه مش ماشي في الشارع في أكاديمية فنون معهد الباليه وأنا كنت دارسة قسم إخراج مسرح، أنا مش جايه من الشارع دارسة موسيقى وباليه وفن مع ناس محترمة وأساتذة كبار”.

سر خلاف باسم سمرة ونيللي كريم

كشف الفنان باسم سمرة في رامز جاب من الآخر من الآخر، مع الفنان رامز جلال،عن سبب خلافه مع نيللي كريم، قائلاً: “أنا ونيللي كنا هنشتغل مع بعض في عمل فني، بس اتجوزت وجابت زوجها يمثل مكاني، زوجها بتاع اسكواش بس كان عايز يمثل فخدته مكاني في العمل ده”.

نيللي كريم ترد على اتهام باسم سمرة باستبعاده من أحد أعمالها

ردت نيللي كريم على تصريحات الفنان باسم سمرة الأخيرة بأنها رفضت مشاركته في مسلسل من بطولته، وتم استبداله بزوجها لاعب الإسكواش هشام عاشور، قائلة: “الكلام اللي قاله في البرنامج مش صح لأن آخر عمل معاه كان بنت اسمها ذات 2013”.

وأوضحت نيللي كريم: “وبعدين محصلش أن في عمل جمعنا بعدها، ومش عيب إني أتعلم منه لأن دوري في المسلسل كان يخض، وطول ما أنا عايشة وفي المهنة هتعلم وده مش عيب”.

انتصار تعلق على فشل نيللي كريم في التمثيل

عن تصريحات انتصار وباسم سمرة التمثيل لنيللي كريم في مسلسل “ذات” الذي عرض في رمضان 2013، قالت انتصار في لقاء تليفزيوني: “أنا قولت كدا عشان باسم سمرة طلع وقال في لقاء، وقال إني أنا وانتصار علمنا نيللي كريم التمثيل، وأنا اتزنقت في لقاء بعدها على طول، وقولت ساعتها مكنش يقصد هو كان قصده إنه في الفترة دي كنا بنمثل بقالنا فترة طويلة، وهي حينها كانت راقصة شاطرة، كانت بتلعب باليه حلو جدًا، وعجبني ساعتها إن نيللي كريم مردتش خالص واحترمتها جدًا”.

آخر أعمال الفنانة نيللي كريم

تشارك الفنانة نيللي كريم في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل “فراولة” والمكون من 15 حلقة، ويشاركها بطولته الفنانة شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تقى حسام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد على .

كما تشارك أيضاً بالجزء الثالث من مسلسل “ليه لا” والتي تجسد خلاله شخصية شيري، نموذج للكثير من السيدات اللاتي يواجهن صعوبات كبيرة في تربية أبنائهم في سن المراهقة والتحول إلى مرحلة الشباب، وخصوصًا إذا ما كانت المرأة تتصدى لهذه المهمة منفردة، في ظل متغيرات العصر وإتاحة وسائل المعرفة أمام الأجيال الجديدة.

ويشارك في بطولة الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ كلاً من الفنان صلاح عبدالله، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين فاروق، معتز هشام، أمير صلاح، سامية أسعد، حازم سمير، آلاء السنان، فريدة رجب، تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، إخراج نادين خان.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى