عربىمشاهير

تعرف على أسرار خطوبة عمرو يوسف ومي نور الشريف .. انفصلا لسبب مفاجىء

يعد الفنان عمرو يوسف من الفنانين القلائل الذين استطاعوا أن ينالوا محبة الجمهور من خلال تميزه بالأعمال الفنية التي يقدمها.

أحب الفن منذ صغره ، فبعد تخرجه من كلية الحقوق جامعة القاهرة ، قرر أن يبحث على فرصة تساعده على تحقيق هدفه بالتمثيل.

بدأ الفنان عمرو يوسف مشواره الفني من خلال الإعلانات عام 2002، وعمل بعد ذلك كمذيع لبرنامج “بين الفواصل”  في قناة روتانا سينما عام 2005، وفي تلك الفترة تعرف على مي نور الشريف في أحد الحفلات الفنية لتنشب بينهم علاقة صداقة قوية.

وبعد فترة من صداقتهما ، أخبرته مي نور الشريف بأن والدها يقوم بتحضير مسلسله الجديد “الدالي” ، وأنه يرغب في وجوه جديدة وأنها فرصته ليحقق حلم.

وبالفعل  في عام 2007 ، التقي عمرو يوسف بالمنتج محمد فوزي الذي اختاره للقيام بدور الصحفي أدهم فارس في مسلسل “الدالي” مع الفنان الراحل نور الشريف، لتكون بداية الانطلاقة الفنية له.

ومن خلال عمله بهذا المسلسل نشبت علاقة صداقة قوية بين الفنان الراحل نور الشريف وبين عمرو يوسف، الأمر الذي دفع الأخير للتقدم لخطبة ابنته، وعلى الفور وافق الفنان الراحل على طلبه.

وبالفعل تم خطبة الثنائي عمرو يوسف ومي نور الشريف في يولو عام 2009 في حفل عائلي اقتصر على أصدقاء العروسين المقربين وأصدقاء نور الشخصيين، إضافة إلى أصدقاء زوجته الفنانة بوسى.

كان من ضمن الحضور الفنان محمود عبد العزيز وزوجته المذيعة بوسى شلبى، الفنانة إلهام شاهين، الفنان أحمد رزق وحرمه، الفنان صلاح عبد الله، محمود عبد المغنى، حسن الرداد، أحمد صفوت، دينا فؤاد، وغيرهم.

فسخ خطوبة مي نور الشريف وعمرو يوسف

بعد عام من خطبتهما، وقبل زفافهما بفترة قصيرة فوجىء الجميع بفسخ خطبتهما ليعلن الثنائي انفصالهما عن بعض.

وعقب انتشار خبر الانفصال رفضت مي نور الشريف التعليق على الخبر بينما اكتفي عمرو يوسف بقول أن الارتباط “قسمة ونصيب”، مؤكدا أنهما اتفقا على استمرار علاقة الصداقة بينهما وخاصة أنهما تجمعهما علاقة عمل حيث يشاركا معا في أحداث الجزء الثالث من “الدالي” آنذاك.

زواج عمرو يوسف وكندة علوش

وبعد عدة سنوات ، فوجىء الجميع بزواج عمرو يوسف من الفنانة السوريةكندة علوش في يناير عام 2017 بأسوان، علماً بأن قصة الحب بينهم بدأت بعلاقة صداقة قوية تحولت إلى علاقة رومانسية حيث اشترك في عدد من الأعمال الفنية في تلك الفترة.

وأنجب عمرو يوسف من الفنانة السورية بنت تدعى “حياة” ولدت عام 2018، وولد يدعى كريم والذي ولد قبل موعده بعدة أشهر.

وعن سبب حب كندة علوش للفنان عمرو يوسف، قالت الفنانة  السورية في لقاء سابق ببرنامج صاحبة السعادة للإعلامية إسعاد يونس:” مفيهوش حاجة متتحبش، وأنا مش بقول كده لأنى بحبه ولكنها الحقيقة، وفى كتير سألونى “بتحبى في ايه”، فكنت برد عليهم وأقولهم أنه فيه كل الصفات الحلوة واللى ممكن أختزلها في صفة واحدة وهى أنه “نبيل”، لأن هذا يعنى أنه شخص كريم ومن أصل طيب وابن ناس كويسين مش لازم يكون ابن امير أو ملك ولكنه شخص تربى على القيم والأخلاق واحترام المرأة حتى لو مش قريبة منه”.

كشفت كندة علوش خلال لقائها في برنامج “معكم” للإعلامية منى الشاذلى، أن علاقتها بعمرو يوسف بدأت بصداقة قوية وكان في تلاقى في الأفكار ورؤية مشتركة في كل الأمور المتعلقة بالحياة والأشخاص والفن، سرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى مشاعر أخرى عند مرحلة محددة مثل الغيرة والاشتياق، حتى حدثت مصارحة وقررنا أن تتحول العلاقة بشكل رسمي في ظل احتياج كلا منا للآخر حتى تم الزواج.

الفنانة” بوسي” ترد علي سبب انفصال عمرو يوسف عن ابنتها

أوضحت الفنانة بوسي في أحد اللقاءات التليفزيونية أنها حتى يومنا هذا لا تعلم سبب انفصال مي نور الشريف عن عمرو يوسف، وكل ما حدث هو أن مي جاءت إليها قائلة: “ماما سننهي الخطبة”، وهي لم تحاول معرفة الأسباب وراء الأمر، غير أن علاقتهما جيدة، على غرار علاقتها مع نور الشريف وقت انفصالهما، وأكدت مي نور الشريف، أن الزواج قسمة ونصيب، وأن نصيبها لم يأت بعد، مشيرة أنها وعمرو تربطهما علاقة صداقة قوية حتى الآن، وأنهما عملا سويًا بعد فسخ الخطبة.

مي نور الشريف تعلق على زواج عمرو يوسف

وبعد زواج عمرو يوسف من الفنانة السورية كندة علوش، خرجت الفنانة المصرية مي نور الشريف عن صمتها آنذاك، وعلقت على خبر عقد قران خطيبها السابق الفنان عمرو يوسف على الفنانة السورية كندة علوش.

وأكدت مي الشريف أنها حاليا تعتبر عمرو مثل شقيقها، وأنهما تربطهما علاقة طيبة، كما أنه ساندها في وفاة والدها الفنان الراحل نور الشريف، وكان بجوارها طوال الوقت.

وأضافت أنها تتمنى لعمرو السعادة مع الإنسانة التي اختارها، مؤكدة أنها لم تحزن عند سماعها خبر زواجه من كندة، بل فرحت لهما، حيث أنها تحب كندة على المستوى الفني والشخصي وعلاقتها بها طيبة، هذا بالإضافة إلى أنّ الأمر لم يعد يشغلها من قريب أو من بعيد

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى