عربىمشاهير

شيريهان تثير الجدل بصورتها الأخيرة..  ومفاجأة لاحظها الجمهور

شاركت الفنانة شيريهان متابعيها بصورة جديدة لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وفور نشر الصورة سرعان ما ازدادت حالة من الجدل الواسع بين جمهورها الذي لاحظ  أن صورة شريهان الأخيرة تم تعديلها بواسطة الذكاء الاصطناعي، حيث ظهرت مرتديه فستانا أنيقا ولافتا باللون الأسود ليكشف عن رشاقتها وجمالها.

وأعرب الكثير من جمهور الفنانة شيريهان عن إعجابهم بجمالها، إذ قالت أحد المتابعات:”ماشاء الله عليكي وعلى جمالك .. ده إنتي نفسك جميلة الجميلات يا شيريهان”، وقالت متابعة أخرى:”طول عمرها جميلة ماشاء الله عليها.. كلك على بعضك حلوة”، وقالت أخرى:” وأنا صغيرة كنت أتفرج على فوازير شيريهان ودلوقتي بقيت كبيرة وهي رجعت صغيرة”.

شيريهان تعترف بتقصيرها تجاه جمهورها

وفي وقت سابق، كتبت شريهان : “لا أريد أبدًا مضايقتكم وتحديدًا في هذا اليوم، والذي أصبح يومكم، وأشعر حَقِيقَةً بالتقصير تجاهكم جميعًا في التواصل.. ولكن.. معذرة سامحوني”.

وأضافت : “أخجل من أي أنواع الاحتفال حاليًّا ولو حتى لمجرد ساعات محدودة في هذا اليوم وهذا الوقت الصعب جدًّا على نفسي، رسائلكم جميعًا غالية لكنها في وقت صعب أعيش فيه أصعب وأقسى أيام وساعات ولحظات عُمري التي عشتها، ولن أكون سعيدة إن احتفلت سواء مع أسرتي وعائلتي الكبيرة أو أسرتي وعائلتي الصغيرة وهي أنتم محبو شريهان الشريهانيين كما تحبوا أن أقول لكم أو أتكلم معكم وأناديكم وأنا سأظل أكثر من متشرفة”.

واستكملت: “سامحوني فما تبقى لي هو عدم التناقض وقلبي وعقلي الذي لا يستوعب ما يحدث في العالم”.

واختتمت: “لا يوجد عندي أمل في غير آية من آيات الله ومعجزة من معجزاته سبحانه وتعالى تنزل على الأرض في وقتنا هذا لعالمنا هذا لتنصر الحق والعدل وتلحق بالإنسان والإنسانية.. سامحوني”.

شيريهان تستعد لمسلسل جديد بعد “كوكو شانيل”

خلال الفترة الأخيرة، كشف السيناريست مدحت العدل عن تعاونه مع النجمة شريهان في أعمال جديدة بعد مسرحية “كوكو شانيل”، إذ قال خلال لقائه في أحد البرامج التليفزيونية: “نحن بصدد عمل كبير لشريهان، مسلسل ضخم ومسرحية”.

يذكر أن مسرحية “كوكو شانيل” عادت بها شيريهان لجمهورها بعد غياب حوالي 20 عاما والتي عرضت عبر منصة”شاهد vip” عام 2021.

ومسرحية “كوكو شانيل” من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وتجسد شريهان في هذه المسرحية شخصية كوكو شانيل، صاحبة الاسم اللامع في عالم الأزياء، والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة، فهي ولدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام، وبدأ العمل على المسرحية قبل 5 سنوات.

شريهان
شريهان

شيريهان ترفض الإحتفال بعيد ميلادها بسبب أهل غزة

خلال الأيام القليلة الماضية ، رفضت الفنانة شيريهان الإحتفال بعيد ميلادها بسبب تأثرها بما يحدث لأهل غزة.

ونشرت شريهان تدوينة عبر حسابها على موقع إكس نصها: “لا أريد أبدًا مضايقتكم وتحديدًا فى هذا اليوم و(الذى أصبح يومكم)، وأشعر حَقِيقَةً بالتقصير تجاهكم جميعًا فى التواصل، ولكن معذرة وسامحونى، أخجل من أى أنواع من الاحتفال حاليًا ولو حتى لمجرد ساعات محدودة فى هذا اليوم وهذا الوقت الصعب جداً على نفسى”.

وتابعت: “رسائلكم جميعاً غالية، ولكنها فى وقت صعب أعيش فيه أصعب وأقسى أيام وساعات ولحظات عُمرى التى عشتها، ولن أكون سعيدة إن احتفلت، سواء مع أسرتى وعائلتى الكبيرة، أو أسرتى وعائلتى الصغيرة، وهى أنتم، محبو شريهان، (الشريهانيون) كما تحبوا أن أقول لكم أو أتكلم معكم وأناديكم، وأنا سأظل أكثر من متشرفة”.

وأوضحت: “سامحونى فما تبقى لى هو عدم التناقض، وقلبى وعقلى لا يستوعبان ما يحدث فى العالم، وأنفاسى الأخيرة التى سأقابل بها ربى ومعها رفض إبادة الشعب الفلسطينى، ورفض قتل القضية الفلسطينية، ورفض ما يحدث للشعب المدنى الفلسطينى فى غزة بجميع فئاته، ورفض تهجيره القسرى وانتهاك حقوق الإنسان، ورفض التطهير العرقى والإبادة الجماعية الشاملة للشعب الفلسطينى واغتصاب حقوق هذا الشعب الأسطورى الذى كان عظيما وسيبقى إلى الأبد”.

واختتمت كلامها قائلة: “ولا يوجد عندى أمل فى غير آية من آيات الله ومعجزة من معجزاته سبحانه وتعالى تنزل على الأرض فى وقتنا هذا، لعالمنا هذا، لتنصر الحق والعدل وتلحق بالإنسان والإنسانية. سامحوني”.

شريهان
شريهان

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى